الهواتف الذكية

أسرع طريقة لتشغيل البرامج على الحاسوب

عندما ترغب في تشغيل اي برنامج على حاسوبك فإن هناك طريقتين بلا شك تقوم بإحدهما و الأولى هي الذهاب إلى أيقونة البرنامج و النقر عليها بزر الفأرة مرتين ، و الثانية هي إستعمال إختصارات لوحة المفاتيح عبر الضغط على زر الويندوز و حرف آخر و غيرها من الإختصارات ، و كل هذه الطرق تعتبر بطيئة مقارنة بالطريقة التي سوف نتعرف عليها في هذه التدوينة و التي سوف تكون من خلال إستعمال برنامج يدعى FastWindowSwitcher .

أسرع طريقة لتشغيل البرامج على الحاسوب

برنامج FastWindowSwitcher هو عبارة عن برنامج يتيح لك إمكانية تشغيل البرامج على حاسوبك بشكل سريع جدا ، و ذلك بطريقة بسيطة جدا ن حيث أن كل ما عليك القيام به هو تحميل البرنامج على جهازك ثم تشغيله و الضغط مباشرة على زر الويندوز + حرف y في وقت واحد .

أسرع طريقة لتشغيل البرامج على الحاسوب

بعد ذلك سزف تظهر مجموعة من الحروف على سطح المكب الخاص بك و بالضبط فوق شريط المهام ، و هذه الحروف هي حروف البرامج المبتثة على جهازك ، بمجرد النقر على اي حرف في لوحة المفاتيح سوف يتم تشغيل البرنامج فورا ، و على سبيل المثال إن أردت تشغيل برنامج فوتوشوب أنقر على زر P إن أردت تشغيل برنامج كامتازيا أنقر على حرف C و هكذا الحال بالنسبة لجميع البرامج الأخرى المتبثة على الحاسوب الخاص بك .

تحميل أداة Fast Window Switcher 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock