عرض تجاري

تعرّف على هاتف ZTE AXON 7 بكاميرا 20MP و ذاكرة 64GB بسعر مناسب + رابط الشراء

يعتبر هاتف ZTE AXON 7 واحد من بين الهواتف الذكية المميزة جدا و الذي يمكن تصنيفها على أنه من ضمن الهواتف ذات الإمكانيات العالية حيث يتوفر هذا الهاتف على مجموعة من المزايا و الخصائص التي جعلت منه هاتف ذكي قد يرغب أي شخص في الحصول عليه ، و قبل أن نبدأ في التعرف على جميع ميزاته تجدر الإشارة إلى أن الهاتف متاح بشكل تخفيضي لمدة محدودة على المتجر الإلكتروني GearBest .

ZTE AXON 7

من أهم مزايا الهاتف الذكي ZTE AXON 7 انه يتوفر على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و هي شاشة بدقة وضوح 2560 بكسل ، و يعمل الهاتف على نظام تشغيل الآندروي في إصداره 6.0 ، إلى جانب أنه يتوفر على كاميرا أمامية بدقة وضوح 8 ميجابكسل و كاميرا خلفية بدقة وضوح 20 ميجابكسل بالإضافة إلى الفلاش .

ZTE AXON 7

و على مستوى الذاكرة فإن الهاتف يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت و ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4 جيجابايت ، و هو يدعم جميع التقنيات الحديثة مثل الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS ، و يحتوي على منفذين لإضافة بطاقة شريحة الإتصال Carte SIM كما أنه يدعم تقنية الـ 4G .

ZTE AXON 7

أما بالنسبة للبطارية الخاصة بالهاتف فهي بقوة 3250mAh ، و لشراء الهاتف ما عليك سوى الضغط على رابط الشراء بالأسفل و الولوج مباشرة إلى متجر Gearbest ، و بعد إتمام العملية سوف تتوصل بالهاتف إلى غاية باب منزلك في غضون مدة لا تتجاوز الـ 25 يوم .

شراء هاتف ZTE AXON 7

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock