عرض تجاري

تعرّف على هاتف Xiaomi Mi A1 و إمكانياته العالية + رابط الشراء

Xiaomi Mi A1

كما نعلم جميعا فإن شركة شاومي تعتبر من بين الشركات التقنية العملاقة حيث أنها تقوم بإنتاج مجموعة من الأجهزة الذكية الجيدة جدا و التي حققت نجاحا ساحقاو فرضت نفسها على الساحة التقنية و خصوصا في مجال الهواتف الذكية ، و واحد من بين الهواتف الذكية المميزة التابعة لشركة شاومي هو هاتف  Xiaomi Mi A1 و الذي سوف نتعرف عليه معا في هذه التدوينة .

Xiaomi Mi A1

هاتف  Xiaomi Mi A1 هو عبارة عن هاتف ذكي يحتوي على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و هي شاشة بدقة وضوح Ful HD بمعدل 1080 بكسل ، و من مميزات الهاتف أنه يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة وضوح 12 ميجابكسل ، و بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي بدقة وضوح 5 ميجابكسل مع العلم أن الكاميرا الخلفية قادرة على تصوير الفيديو بدقة الـ 4K .

Xiaomi Mi A1

أما على مستوى ذاكرة التخزين فإن الهاتف يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64 جيجابايت و ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4 جيجابايت ، و هو يحتوي على بطارية بقوة 3080mAh .

Xiaomi Mi A1

و الهاتف يدعم جميع التقنيات الحديثة بما في ذلك الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS كما يدعم تقنية الإتصال السريع من الجيل الرابع 4G ، و للمزيد من المعلومات عنه أو شراءه فإن كل ما عليك فعله هو الضغط على رابط الشراء بالأسفل .

شراء هاتف  Xiaomi Mi A1 

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :