عرض تجاري

تعرّف على هاتف Ulefone Mix بكاميرا 13MP و رام 4GB بسعر منخفض

هاتف Ulefone Mix يعتبر واحدا من بين الهواتف الذكية الجيدة جدا و التي قد تناسب جميع إحتياجاتك و في نفس الوقت تناسب ميزانيتك حيث أن الهاتف يجمع بين الإمكانيات العالية و أيضا بين السعر المنخفض و حاليا فإن الهاتف معروض على المتجر الإلكتروني الشهير gearbest بسعر منخفض جدا لفترة محدودة ، و كما نعلم جميعا فإن شركة Ulefone قد اصبحت من أهم الشركات التقينة المنتجة للهواتف الذكية حيث أنها إستطاعت بهواتفها الجيدة أن تكتسح سوق الهواتف و تفرض نفسها بقوة على الساحة .

Ulefone Mix

و من بين المزايا التي يتوفر عليها هاتف  Ulefone Mix  هي أنه يحتوي على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و هي شاشة بدقة وضوح 1080 بكسل ، و هو يدعم نظام تشغيل الآندرويد 7.0 ، أما بالنسبة لذاكرة التخزين فهذا هو أكثر ما يميز الهاتف حيث يتوفر Ulefone Mix  على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت و ذاكرة تخزين عشوائية بسعة 4 جيجابايت .

Ulefone Mix

كما يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل و كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل و يدعم أيضا جميع التقنيات بما في ذلك الواي فاي و البلوتوث و تقنية الـ 4G .

Ulefone Mix
Ulefone Mix

عند شراء الهاتف سوف تتوصل به إلى غاية باب منزلك في علبة تحتوي على الهاتف و الشاحن و غلاف للهاتف إلى جانب غطاء للشاشة من اجل حمايتها من الخدش و ما إلى ذلك .

شراء هاتف Ulefone Mix  

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock