عرض تجاري

أرخص جهاز لتحويل التلفاز العادي إلى تلفاز ذكي + رابط الشراء

Showbox S95 
Showbox S95 

إذا كنت تتوفر على تلفاز عادي في منزلك و ترغب في تحويله إلى جهاز تلفاز ذكي فإنه يمكنك القيام بذلك بسهولة جدا عن طريق إستعمال جهاز Showbox S95  ، و الذي يعتبر من أرخص الأجهزة في هذا المجال حيث يعمل على توفير العديد من المزايا الرائعة التي تجعله فرصة فريدة من نوعها ، و أهم ما يتميز به هو كونه يوفر لك نظام تشغيل الآندرويد في إصداره 7.1 .

Showbox S95

و يمكنك جهاز Showbox S95  من تشغيل مختلف التطبيقات على تلفازك بما في ذلك تطبيق اليوتيوب و من مميزاته ايضا انه يعرض لك الفيديوهات بدقة وضوح عالية حتى الفيديوهات التي بدقة 4K .

Showbox S95

يتم تشغيل جهاز Showbox S95  من خلال وصله مع التلفاز عبر كيبل الـ HDMI ، و يأتي مرفقا مع جهاز تحكم عن بعد بحيث يمكنك عن طريقه التحكم في الجهاز عن بعد ، و يتوفر على مساحة تخزين عشوائية بسعة 1 جيجابايت و ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا بايت .

Showbox S95

بهذه الطريقة يمكنك تشغيل الفيديوهات و الألعاب و تصفح المواقع على المتصفح في تلفازك بشكل سهل جدا ، و يمكنك شراءه من متجر gearbest عبر الرابط اسفل التدوينة ، حيث يتم عرضه على المتجر بسعر منخفض لفترة محدودة ، و بعد شراءه سوف تتوصل به إلى غاية باب منزلك في علبة تحتوي على الجهاز و لوحة التحكم و كيبل HDMI و كيبل USB ، و إنطلاقا من تجربتي الشخصية و تجربة العديد من الأصدقاء فإن الجهاز ليس عليه جمارك .

إضغط هنا لشراء جهاز Showbox S95 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :