عرض تجاري

أرخص ساعة يد تحسب خطواتك و نضبات قلبك و توقظك و مزايا عديدة

ساعات اليد تطورت بشكل كبير جدا مع تطور المجال التكنولوجي و اصبحت الساعة لا توفر لك فقط إمكانية معرفة الوقت الحالي ، بل توفر لك ايضا خصائص أخرى رائعة جدا مثلما تفعل ساعة اليد والتي تدعى MGCOOL Band 3 Smartband ، و هي عبارة عن ساعة يد إلى جانب أنها تسمح لك بمعرفة الوقت فهي تسمح لك بمعرفة أمور أخرى قد لا تعرفها أنت شخصيا عن نفسك . 

من الأشياء التي تحتوي عليها هذه الساعة هي أنها تعمل على حساب خطواتك سواءا اثناء المشي أو الركض و هذه ميزة مهمة إذا ما كنت تمارس الرياضة أو تقوم بالمشي و تريد معرفة كم خطوة تخطوها في اليوم للحفاظ على لياقتك ، كما أن الساعة تعمل على حساب معدل نضبات القلب و هذه أيضا خاصية مفيدة جدا متعلقة بالحفاظ على صحتك ، و هي أيضا مقاومة للماء .

الساعة تحتوي ايضا على منبه يمكنه إيقاظك من النوم أو يمكنه تنبيهك لمواعيدك اليومية ، كما أن الساعة تحتوي على خاصية إستقبال الرسائل النصية من الآخرين نظرا لأنه يمكنك ربطها مع هاتفك الذكي عبر تطبيق خاص بها ، و من مميزاتها أيضا انها تتوفر على أخبار أحوال الطقس و أيضا تعمل على قياس درجة الحرارة .

هناك خصائص اخرى كثيرة تحتوي عليها هذه الساعة و التي تتوفر ايضا على شكل أنيق و لشراءها فإن سعرها رخيص جدا و يمكنك أن تعرفه و تتفاجأ به عبر النقر على رابط الشراء بالأسفل .

شراء ساعة MGCOOL Band 3 Smartband 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :