عرض تجاري

أرخص ساعة يد تحسب خطواتك و نضبات قلبك و توقظك و مزايا عديدة

ساعات اليد تطورت بشكل كبير جدا مع تطور المجال التكنولوجي و اصبحت الساعة لا توفر لك فقط إمكانية معرفة الوقت الحالي ، بل توفر لك ايضا خصائص أخرى رائعة جدا مثلما تفعل ساعة اليد والتي تدعى MGCOOL Band 3 Smartband ، و هي عبارة عن ساعة يد إلى جانب أنها تسمح لك بمعرفة الوقت فهي تسمح لك بمعرفة أمور أخرى قد لا تعرفها أنت شخصيا عن نفسك . 

من الأشياء التي تحتوي عليها هذه الساعة هي أنها تعمل على حساب خطواتك سواءا اثناء المشي أو الركض و هذه ميزة مهمة إذا ما كنت تمارس الرياضة أو تقوم بالمشي و تريد معرفة كم خطوة تخطوها في اليوم للحفاظ على لياقتك ، كما أن الساعة تعمل على حساب معدل نضبات القلب و هذه أيضا خاصية مفيدة جدا متعلقة بالحفاظ على صحتك ، و هي أيضا مقاومة للماء .

الساعة تحتوي ايضا على منبه يمكنه إيقاظك من النوم أو يمكنه تنبيهك لمواعيدك اليومية ، كما أن الساعة تحتوي على خاصية إستقبال الرسائل النصية من الآخرين نظرا لأنه يمكنك ربطها مع هاتفك الذكي عبر تطبيق خاص بها ، و من مميزاتها أيضا انها تتوفر على أخبار أحوال الطقس و أيضا تعمل على قياس درجة الحرارة .

هناك خصائص اخرى كثيرة تحتوي عليها هذه الساعة و التي تتوفر ايضا على شكل أنيق و لشراءها فإن سعرها رخيص جدا و يمكنك أن تعرفه و تتفاجأ به عبر النقر على رابط الشراء بالأسفل .

شراء ساعة MGCOOL Band 3 Smartband 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock