عرض تجاري

تعرّف على هاتف MAZE Comet بذاكرة 64GB و كاميرا 13MP و مزايا أخرى رائعة

هناك الكثير من الهواتف الذكية الصينية المميزة التي ربما قد لم تسمع عنها من قبل و هي هواتف تتميز بالجودة العالية و في نفس الوقت تتميز بالسعر المنخفض و المناسب لأي شخص دخله محدود ، و عندما نتحدث عن الهواتف الذكية الصينية هنا فنحن نتحدث عن هواتف ذات صناعة أصلية حيث أن هناك فرق شاسع بين الأجهزة المصنعة بشكل اصلي و الأجهزة الصينية المقلدة .

MAZE Comet

و واحد من الهواتف الذكية التي سوف نسلط عليها الضوء في هذه التدوينة هو هاتف MAZE Comet و الذي يحتوي على العديد من الخصائص و المميزات جعلت منه محط الإهتمام ، حيث أن هاتف MAZE Comet يتوفر على شاشة عرض بقياس 5.7 بوصة و هي شاشة بدقة وضوح 1440 بكسل إلى جانب أنها محمية ضد الخدش و الكسر و الغبار .

MAZE Comet

من مزايا الهاتف أيضا أنه يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64 جيجابايت و ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4 جيجابايت و بطارية بقوة 6000mAh ، كما يحتوي على كاميرا أمامية بدقة وضوح 8 ميجابكسل مناسبة لإلتقاط صور السيلفي و تسجيل الفيديوهات أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي مزدوجة و بدقة وضوح 13 ميجابكسل .

و يدعم الهاتف تقنية الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS كما يحتوي على منفذين لشريحة بطاقة الإتصال و يمكنك شراءه عبر الرابط اسفل التدوينة من المتجر الإلكتروني الشهير GearBest ، و بعد شراء الهاتف سوف تتوصل به إلى غاية باب منزلك في غضون مدة لا تتجاوز الـ 25 يوم ، مع العلم أن الشحن الخاص بالهاتف مجاني و لن تدفع مقابله اي شيء .

شراء هاتف MAZE Comet 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock