عرض تجاري

تخفيض جديد من gearbest على أرقى الساعات الذكية

كما عودناكم دائما من حين لآخر نقوم بإقتناص بعض العروض التخفيضية لكم من أجل الإستفادة منها و إستغلالها كما نفعل نحن شخصيا ، و في هذه التدوينة سوف نشارك معك عرضا مميز من المتجر الإلكتروني الشهير gearbest حيث يقوم هذا الأخير بعضر مجموعة من الساعات الذكية الراقية جدا في شكلها و التي تناسب جميع الملابس و أيضا تتوفر على خصائص تقنية جيدة مقارنة بسعرها المنخفض .

الساعات التي يقوم بعرضها متجر gearbest سعرها لا يتجاوز الـ 89 دولار فقط و جميعها تتوفر على شاشة بقياس 1.39 و تعمل على نظام تشغيل الآندرويد 5.1 ، و من الوهلة الأولى قد تعتقد بأن الساعة عادية لكن هذا مجرد تمويه من حيث الشكل حيث أن الساعة تحتوي على مايكروفون و ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 2 جيجابايت كما تحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 16 جيجابايت . 

و تدعم جميع هذه الساعات خاصية البلوثوت و الواي فاي و الـ GPS و أيضا تدعم تشغيل بطاقة شريحة الإتصال بحيث يمكنك إجراء المكالمات الهاتفية عن طريقها و أيضا تبادل الرسائل النصية مع الآخرين .

الساعات تعمل على تشغيل الصور و المقاطع الصوتية و يمكن ربطها مع الهاتف الذي سواءا هاتف آندرويد أو آيفون و اشياء أخرى عديدة سوف ندعك تتعرف عليها بنفسك بعد زيارة صفحة شراء الساعة و للإشارة فإن الساعات تختلف من حيث اللون و الشكل و يمكنك إخيتار ما يناسبك منها و بعد الشراء سوف تتوصل بها إلى غاية باب منزلك .

إضغط هنا للدخول إلى صفحة شراء الساعات 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock