عرض تجاري

تعرف على هاتف Blackview S8 بكاميرا 13MP و ذاكرة 64GB و مزايا أخرى

واحد من بين الهواتف الذكية المميزة و التي لا يعرفها العديد من الاشخاص هو الهاتف الذكي Blackview S8 و ميزته تكمن في كونه يجمع بين اهم خاصتين يبحث عنها جميع مستخدمي الهواتف الذكية و هي الجودة العالية و السعر المنخفض ، حيث يحتوي هاتف Blackview S8 على مزايا عديدة سوف تنال إعجابك بالتأكيد كما أن سعره منخفض حاليا نظرا لأن المتجر الإلكتروني الشهير gearbest يقوم بعرض الهاتف في 3 ألوان مختلفة بسعر رخيص و ذلك لفترة محدودة جدا .

Blackview S8

من بين المزايا التي يحتوي عليها هاتف Blackview S8 هي أنه يتوفر على شاشة بقياس 5.7 بوصة و هي شاشة كبيرة و مناسبة لمشاهدة الأفلام و الفيديوهات و إستعراض الصور و هي بدقة وضوح 1440 بكسل ، و من حيث الشكل فإن الهاتف أنيق و متوفر في اللون الأسود و الأزرق و الذهبي .

Blackview S8

أما بالنسبة لمساحة التخزين فإن هاتف Blackview S8 يحتوي على ذاكرة تحزين داخلية بمساحة 64 جيجابايت و ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4 جيجابايت ، و هو يدعم تقنية الإتصال 4G كما يدعم الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS .

Blackview S8

و على مستوى الكاميرا فإن هاتف Blackview S8 يحتوي على كاميرا أمامية بدقة وضوح 8 ميجباكسل و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع الفلاش طبعا ، أما البطارية فهي بقوة 3180mAh ، و لشراء ها الهاتف فإن كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط بالأسفل و سوف يتم عرض الهاتف لك في 3 ألوان مختلفة قم بإختيار اللون الذي تريده ثم ثقم بشراءه و سوف تتوصل به إلى غاية باب منزلك .

إضغط هنا لشراء هاتف Blackview S8

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock