عرض تجاري

تحويل تلفاز عادي إلى تلفاز ذكي يعمل بنظام تشغيل الآندرويد

إذا كنت تتوفر على تلفاز عادي في منزلك و ترغب في أن تقوم بتحويله إلى تلفاز ذكي بحيث يمكنك تشغيل نظام الآندرويد عليه و الولوج إلى مختلف التطبيقات التي تستعملها مثل فيس بوك و يوتيوب و تشغيل الفيديوهات و تصفح الأنترنت على المتصفح و ما إلى ذلك فإن هذه العملية يمكنك القيام بها بشكل سهل جدا عبر إستخدام جهاز رخيص يدعى Beelink GS1 .

Beelink GS1

Beelink GS1 هو عبارة عن جهاز يعمل على تحويل أي تلفاز عادي إلى تلفاز ذكي حيث يتم وصله مع التلفاز من خلال الكيبل و بالتالي يمنحك بيئة إفتراضية لنظام تشغيل الآندرويد على تلفازك .

Beelink GS1

و رغم أن هناك الكثير من الأجهزة المشابهة لجهاز Beelink GS1 إلا أن ما يميزه هو كونه يتوفر على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 2 جيجابايت و ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64 جيجابايت ، و يوفر لك نظام تشغيل الآندرويد في إصداره 7.0 و و يدعم الواي فاي و البلوتوث و جميع التقنيات الحديثة ، و الأهم أنه يتيح لك عرض الفيديوهات بدقة وضوح 6k .

و يمكنك شراء هذا الجهاز بسعر منخفض جدا من خلال المتجر الإلكتروني الشهير Gearbest حيث يقوم المتجر بعرض الجهاز بسعر رخيص لمدة محدودة ، مما يعني أنه يجب عليك الإسراع في إقتناءه إن كنت تحتاج إليه ، و عندما تقوم بشراء الجهاز سوف تتوصل به إلى غاية باب منزلك في علبة تحتوي على الجهاز و الشاحن و كيبل HDMI Cable لوصل الجهاز بالتلفاز و أيضا جهاز تحكم عن بعد .

إضغط هنا لشراء جهاز Beelink GS1

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock