الحماية

كيفية منع البرامج من التجسس على صورك و ملفاتك في الحاسوب

في هذه المقالة سنتعرف مع بعض على كيفية منع البرامج من التجسس على صورك حيث أن هناك بعض البرامج التي قد تقوم بتنصيبها على حاسوبك يمكنها ان تصل إلى جميع الملفات على حاسوبك و التي يمكن ان تكون ملفات حساسة بالنسبة لك أو شديدة الخصوصية مثل الصور أو الفيديوهات او الوثائق و المستندات السرية لك ، و من أجل حماية نفسك من هذا الأمر و تفادي التعرض للتجسس من بعض البرامج المتبثة على جهازك فإن أفضل ما يمكنك القيام به هو تحميل برنامج يدعى Ransom Buster .

منع البرامج من التجسس على صورك

 

 

و برنامج Ransom Buster و هو عبارة عن أداة تعمل بمثابة جدار حماية يفصل بين البرامج و الملفات التي تقوم بإختيارها سواءا كانت صور او غيرها من انواع الملفات الاخرى ، و من بين مزايا البرنامج أيضا أنه مجاني و سهل الإستخدام .

منع البرامج من التجسس على صورك
منع البرامج من التجسس على صورك

بعد تحميل برنامج Ransom Buster من الموقع الرسمي كل ما عليك القيام به هو تشغيله ثم الضغط على Manage Folders و إختيار الملفات التي تريد أن تقوم بمنع البرامج المتبثة على حاسوك من الوصول إليها و التجسس عليها ، بعد ذلك تقوم بالضغط على موافقة .

 

و بهذه الطريقة سوف يتم حجب جميع الملفات التي قمت بإختيارها عن البرامج و الأدوات و لن تتمكن البرامج على جهازك من الوصول إليها ، و للإشارة فإنه يمكنك إضافة اكثر من ملف حيث أن العدد غير محدود .

تحميل برنامج  Ransom Buster

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock