برامج و اضافات

كيف تمنع الآخرين من مراقبة بريدك الإلكتروني و التجسس عليك

uندما تقوم بإستلام اي رسالة على البريد الإلكتروني فإن ما لا تعلمه هو أنه يمكن للشخص الذي أرسل لك الرسالة أن يراقبك و يتجسس عليك و يعرف العديد من المعلومات دون أن تدري أي شيء ، و من بين هذه المعلومات هي مكان موقعك الجغرافي على الخريطة و أيضا يمكنك الحصول على عنوان البروتوكول الخاص بك و يمكنه معرفه إذا ما قمت بفتح الرسالة أم لا ، و أيضا إذا ما قمت بالضغط على اي رابط في الرسالة أم لا ، و اشياء أخرى عديدة ، حيث هناك خدمات كثيرة توفر خاصية تتبع البريد الإلكتروني .

كيف تمنع الآخرين من مراقبة بريدك الإلكتروني و التجسس عليك

و لحماية نفسك من كل هذه الأمور و الحفاظ على خصوصيتك فإن كل ما عليك القيام به هو تحميل إضافة تدعى Ugly Email و هي عبارة عن إضافة مجانية تعمل على تعطيل خاصية التتبع و منع الآخرين من مراقبتك او التجسس عليك او معرفة أي معلومة عنك .

كيف تمنع الآخرين من مراقبة بريدك الإلكتروني و التجسس عليك

و طريقة إستعمالها بسيطة جدا ، حيث أن كل ما تحتاج إلى فعله هو خطوة بسيطة تتمثل في تحميل و تتبيث الإضافة على متصفح جوجل كروم الخاص بك ، و بعد ذلك تقوم بالولوج إلى بريدك الإلكتروني بشكل عادي جدا و إستخدامه و تلقائيا فإن إضافة Ugly Email سوف تقوم بحماية بياناتك و كل المعلومات حولك .

تحميل إضافة Ugly Email  

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock