الحماية

كيفية فحص الروابط و التأكد من سلامتها قبل الضغط عليها

أحيانا قد يقوم شخص ما بإرسال رابط معين إليك أو ربما يصلك رابط لموقع على بريدك الإلكتروني و ما إلى ذلك، و عندما تشك في كون الرابط يمكن أن يكون ملغم فإنه من الضروري جدا ان لا تخاطر و تقوم أولا بفحص الرابط حتى تتأكد من سلامته و للقيام بهذه العملية فإن هناك العديد من الطرق من بينها إستعمال بعض المواقع المتخصصة في فحص الروابط و من أفضل هذه المواقع هو الموقع الذي سوف نشاركه معك اليوم و الذي توفره لك شركة كاسبرسكي .

شركة كاسبرسكي هي عبارة عن شركة متخصصة في مجال الأمن و الحماية و لديه برنامج شهير جدا يعتبر من بين أقوى برامج الحماية و الآنتي فايروس في العالم ، و توفر هذه الشركة أيضا موقعا يمكن عن طريقه فحص الروابط و التأكد من سلامتها و هو موقع يدعى virusdesk .

كيفية فحص الروابط و التأكد من سلامتها قبل الضغط عليها

موقع virusdesk هو منصة مجانية و يمكنك إستعماله بسهولة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط أسفل التدوينة ثم القيام بالولوج إلى الموقع و في الخانة التي تظهر لك تقوم بوضع الرابط الذي تريد فحصه و التأكد من سلامته .

كيفية فحص الروابط و التأكد من سلامتها قبل الضغط عليها

بعد أن تقوم بوضع الرابط سوف يتم فحصه من طرف الموقع و إخبارك هل هو آمن و سليم أم أنه يحتوي على برمجيات خبيثة قد تضر بجهازك أو بخصوصيتك .

الدخول إلى موقع virusdesk 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock