برامج و اضافات

كيفية تسجيل و تعديل الصوت بطريقة إحترافية على الحاسوب

قبل أن تقوم بتسجيل الصوت على حاسوبك فإنه يجب أن تتأكد من تحميل برنامج Wavosaur ، و هو عبارة عن برمانج يعمل على تسجيل صوتك بجودة عالية إلى جانب أنه يوفر لك إمكانية التعديل على الصوت بعد تسجيله بواسطة العديد من الخصائص و الأدوات التي يمكنك إضافتها على المقطع الصوتي من أجل جعله إحترافي جدا ، و لتحميل البرنامج سوف تجد الرابط أسفل هذه التدوينة مباشرة .

بعد أن تقوم بتحميل و تنصيب البرنامج على جهازك قم بتشغليه لتجد واجهته على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة أدناه :

كيفية تسجيل و تعديل الصوت بطريقة إحترافية على الحاسوب

بعد ذلك قم بالنقر على زر الستجيل باللون لأحمر و البدء في التحدث بصوتك ، أو يمكنك سحب المقطع الصوتي من حاسوبك و إفلاته بداخل البرنامج إذا كان لديك المقطع جاهز مسبقا على جهازك ، بعد ذلك يمكنك البدئ في معالجة المقطع الصوتي من خلال أداة Tool و التي توفر لك خصائص من بينها تنقية و تصفية الصوت و إزالة أي تشويش إلى جانب أنه يمكنك أيضا تضخيم حدة الصوت و بعد الإنتهاء يمكنك حفظ الصوت بصيغة الـ MP3 .

تحميل برنامج Wavosaur 

كيفية تسجيل و تعديل الصوت بطريقة إحترافية على الحاسوب

هناك ايضا برنامج يدعى  Music Editor Free  و هو شبيه تماما بالبرنامج السابق يمكنك من خلاله التعديل على المقاطع الصوتية بسهولة و إحترافية عالية ، و هو ايضا مجاني و خفيف على الجهاز و لتحميله ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه .

تحميل برنامج  Music Editor Free  

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock