مواقع و خدمات

كيفية الحصول على بديل مجاني لأي برنامج مدفوع

هناك الكثير من البرامج التي قد ترغب في تحميلها و إستعمالها على حاسوبك لكنك لا تستطيع ذلك للاسف نظرا لأنها متاحة بشكل مدفوع و هو الشيء الذي قد لا يكون في إستطاعتك ، و إذا كنت تفضل أن تقوم بتحميل البرامج دائما بنسخها الاصلية و ليس برامج مقرصنة فإن أفضل شيء يمكنك القيام به في هذه الحالة هو تحميل برنامج مجاني يكون شبيها بالبرنامج المدفوع او بعبارة أصح يكون بديلا له .

كيفية الحصول على بديل مجاني لأي برنامج مدفوع

و للحصول على بديل اي برنامج مدفوع فإن كل ما عليك القيام به هو الولوج إلى موقع يدعى alternativeto و هو عبارة عن موقع مليء بالآلاف من البرامج الخاصة بالحاسوب سواءا الويندوز او الماك ، كما انه يتوفر على الالاف من برامج لينيكس و أيضا تطبيقات الآندرويد و الآيفون .

كيفية الحصول على بديل مجاني لأي برنامج مدفوع

بعد الولوج إلى الموقع كل ما عليك القيام به هو إدخال اسم التطبيق او البرنامج في الخانة و الضغط على أيقونة البحث ليظهر لك البرنامج المفوع و أسفله مباشرة سوف تجد برنامج بديل له يكون مجاني و يمكنك تحميله من موقعه الرسمي .

تحميل برنامج alternativeto

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :