مواقع و خدمات

كيف تقوم بجمع التبرعات لأعمالك الخيرية عبر الأنترنت

الكثير من الأشخاص ربما يقومون بأعمال خيرية أو يخططون للقيام بواحد لكن بعض هذه الأعمال الخيرية التي تهدف لتقديم المساعدة للمزيد من الناس قد تتطلب رأس مال كبير قد لا يكون بحوزتك أو بإستطاعتك توفيره ، و بالتالي فإن الحل الوحيد الذي يظل أمامك هو أن تقوم بجمع التبرعات و هذا الأمر للقيام به فإن هناك العديد من الطرق من بينها إستعمال بعض المواقع التي تتيح هذه العملية و التي من بينها موقع handup .

.

موقع handup هو عبارة عن منصة عالمية تهتم بحمع التبرعات للحملات الخيرية أو الأعمال التي من شأنها مساعدة المحتاجين حيث أنه سواءا كان لديك مشروع خيري تريد القيام به أو كنت ترغب في التبرع و المشاركة في النهوض بمشروع خيري فإنه يمكنك اللجوء إلى منصة handup و التي سوف تجد عليها كل ما تحتاج إليه .

كيف تقوم بجمع التبرعات لأعمالك الخيرية عبر الأنترنت

طريقة إستعمال هذه المنصة بسيطة جدا ما عليك سوى الدخول إليها عبر الرابط أسفل التدوينة ثم القيام بالضغط على – ثم التسجيل في الموقع و ملئ جميع البينات الخاصة بك و لديك إختياران إما إنشاء حملة خيرية أو التبرع للأعمال المعروضة مسبقا من طرف الآخرين .

كيف تقوم بجمع التبرعات لأعمالك الخيرية عبر الأنترنت

و في حالة ما إذا كان لك مشورع خيري فإن منصة الموقع سوف تتواصل معك و تتأكد من جميع البيانات و المعلومات بنفسها قبل السماح للمستخدمين بالتبرع لك و أيضا يتم متابعة المشروع الخيري بعد إنتهاء عملية التبرع و إذا تبين أن الأموال التي تم جمعها لم يتم إستعمالها في الأعمال الخيرية يتم مقاضاة صاحب المشروع .

الدخول إلى موقع handup 

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :