آندرويد

تعلم اللغة الروسية بسرعة و سهولة و بدون نت مع هذا التطبيق

تعلم اللغة الروسية بسرعة و سهولة و بدون نت

تعلم اللغة الروسية هو امر يمكنك القيام به بسهولة عن طريق إستعمال هاتفك فقط ، و كما نعلم جميعا فإنه بعد تأهل بعض الدول العربية إلى فعاليات كأس العالم بروسيا لسنة 2018 فإن تعلم اللغة الروسية أصبح يحظى بإهتمام الكثير من الاشخاص الذين يخططون للسفر إلى روسيا و خصوصا ان السفر سوف يكون سهلا بمناسبة كأس العالم ، حيث سوف يكون بإمكان أي شخص أن يسافر إلى روسيا بحجة تشجيع فريقه المفضل ، و لكن قبل ان تسافر فإنه يجب أن تستعد عن طريق البدء في تعلم اللغة الروسية .

و من اجل التعلم فإن هناك تطبيقا يعتبر من بين أكثر التطبيقات الإحترافية جدا التي تم إطلاقها على متجر الجوجل بلاي و هو تطبيق يدعى ” تعلم اللغة الروسية بسرعة و سهولة ” و هو تطبيق عربي و مجاني يعلمك الروسية بشكل تفصيلي و يمنحك المئات من الجمل و العبارات التي سوف تحتاج إليها بالإضافة إلى الطريقة الصحيحة لكيفية نطقها .

تعلم اللغة الروسية بسرعة و سهولة و بدون نت
تعلم اللغة الروسية بسرعة و سهولة و بدون نت

من مميزات تطبيق ” تعلم اللغة الروسية بسرعة و سهولة ” أنه يحتوي على أقسام كثيرة من بينها قسم لتعلم اللغة الروسية في التعارف و أيضا الجمل المستخدمة في الفنادق و المطاعم و المواصلات إلى جانب الطرق و الأنشطة و العديد من الأمور الأخرى ، كما أن كل جملة بمجرد الضغط عليها سوف يتم عرض ترجمتها باللغة الروسية مع مقطع صوتي لطريقة النطق الصحيحة .

تعلم اللغة الروسية بسرعة و سهولة و بدون نت
تعلم اللغة الروسية بسرعة و سهولة و بدون نت

و للإستفادة من هذا التطبيق في تعلم اللغة الروسية فإن كل ما عليك القيام به هو تحميله على هاتفك و تتبيثه ثم البدء في رحلة التعلم ، و يمكنك ترك التطبيق دائما على هاتفك من أجل العودة إليه في أي وقت إذا إحتجت لأي عبارة أو جملة من أجل التواصل مع الآخرين .

تحميل تطبيق ” تعلم اللغة الروسية بسرعة و سهولة ” 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :