آندرويد

تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة مع أفضل 3 تطبيقات آندرويد

في تدوينة سابقة تحدثنا عن مجموعة من التطبيقات المجانية التي يمكن من خلالها تعلم اللغة الفرنسية بسهولة ، و بعد نشر التدوينة السابقة طرح العديد من المستخدمين تساؤلات عن إمكانية وجود تطبيقات مشابهة لكن في تعم اللغة الإنجليزية و في الحقيقة هناك الكثير منها على متجر الجوجل بلاي و في هذه التدوينة سوف نشارك معك 3 تطبيقات مميزة عربية و يمكنك عن طريقها تحسين مستواك و مهاراتك في التواصل باللغة الإنجليزية .

1 – تطبيق تعلم اللغة الإنجيلزية للمبتدئين

تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة مع أفضل 3 تطبيقات

تعلم اللغة الإنجيلزية للمبتدئين هو أول تطبيق ننصحك بتحميله و تجربة إستعماله إذا كنت مبتدئا في تعلم اللغة الإنجليزية حيث أن هذا التطبيق يوفر لك مجموعة من العبارات و الجمل التي يجب عليك ان تكون على معرفة بها و هو يقدم لك جميع العبارت التي تحتاج إليها من الصفر إلى الإحتراف من اجل إجراء محادثة جيدة مع أي شخص .

تحميل تعلم اللغة الإنجيلزية للمبتدئين 

2 – تطبيق تعلم الانجليزية والحديث بها 

تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة مع أفضل 3 تطبيقات

واحد من التطبيقات المميزة ايضا هو تطبيق تعلم الانجليزية والحديث بها  حيث يوفر لك ايضا المزيد من العبارات التي يمكنك من خلالها إجراء محادثة مع الآخرين ، و المميز في هذا التطبيق أنه مثل السابق لا يحتاج إلى وجود صبيب أنترنت على هاتفك من أجل إستخدامه كما أنه عربي .

تعلم الانجليزية والحديث بها 

3 – تطبيق قاموس انجليزي عربي

تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة مع أفضل 3 تطبيقات

إذا اردت تعلم اللغة الإنجليزية فيجب أن تتعلم معاني الجمل و الكلمات و تطبيق قاموس انجليزي عربي يوفر لك عددا كبيرا جدا من معاني الكلمات بالعربية و الإنجيلزية .

تحميل تطبيق قاموس انجليزي عربي

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock