برامج و اضافات

كيفية تسريع الويندوز و الحفاظ على كفاءته مع هذا البرنامج

تسريع الويندوز و الحفاظ على كفاءته
تسريع الويندوز و الحفاظ على كفاءته

برنامج WinExt هو واحد من البرامج التي يجب أن يقوم كل شخص يستعمل نظام تشغيل الويندوز بتحميلها و تنصيبها على جهازه و ذلك لما توفره هذه الأداة من خصائص أكثر من مهمة ، حيث تتيح لك أداة WinExt إمكانية تسريع النظام الخاص بك عبر القيام بمجموعة من العمليات و ايضا تساعدك في الحفاظ على كفاءة النظام عبر مراقبته بشكل مستمر .

.

أداة  WinExt هي عبارة عن برنامج صغير الحجم و هي مجانية تماما و يمكنك تحميلها عبر الرابط اسفل التدوينة مباشرة ، ثم بعد تشغيلها سوف تظهر لك واجهة الأداة على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة بالأسفل .

WinExt

الآن ما عليك القيام به هو إختيار العملية التي سوف تقوم بها من خلال واحدة من الأدوات المتاحة و من بين الاشياء التي توفرها لك الأداة هي إستخراج الملفات المكررة و الكبيرة الحجم التي تحتل مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين ، كما تمنحك معلومات تفصيلية عن كفاءةالقرص الصلب و التعريفات و ايضا آخر النشاطات التي تمت على الحاسوب مثل الملفات و البرامج التي تم تشغيلها .

 

كيفية تسريع الويندوز و الحفاظ على كفاءته مع هذا البرنامج

تتيح لك ايضا الأداة إمكانية عمل مزامنة للملفات في الويندوز عبر Sync كما تتيح لك إصلاح كل الأخطاء و المشاكل التي يعاني منها القرص الصلب ، و كما تلاحظ فالأداة سهلة جدا و ما عليك سوى تحميلها عبر الرابط أدناه و إستعمالها .

تحميل برنامج WinExt 

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :