ويندوز 10

تحميل النسخة الأخيرة من الويندوز 10 مجانا بطريقتين

تحميل النسخة الأخيرة من الويندوز 10 مجانا بطريقتين

تحدثنا في تدوينة سابقة عن كيفية تحميل التحديث الأخير من نظام تشغيل الويندوز Fall Creators Update  بطريقة مباشرة عبر إستعمال أداة مجانية توفرها شركة مايكروسوفت لجميع مستخدمي الويندوز ، و هي أداة تعمل على تحديث الويندوز 10 الخاص بك إلى آخر إصدار من مايكروسوفت ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معكم أداة أخرى تتيح لك ترقية الويندوز سواءا كان ويندوز 7 او 8.1 أو 10 إلى النسخة الأخيرة من نظام تشغيل الويندوز 10 و هي أداة تدعى Media Creation Tool.

توفر لك أداة Media Creation Tool إمكانية الحصول على النسخة الاخيرة من التحديث الجديد لنظام تشغيل الويندوز 10 بطريقتين الأولى عبر ترقية الويندوز عبر عملية التحديث و الطريقة الثانية عب تحميله و حرقه في قرص DVD أو CD ثم عمل فورمات لجهازك بعد ذلك .

تحميل النسخة الأخيرة من الويندوز 10 مجانا بطريقتين

من أجل تحميل اداة Media Creation Tool ما عليك سوى النقر على الرابط اسفل التدوينة ، ثم تقوم بتشغليها و إختيار الطريقة التي تريد الترقية بها ثم بعد ذلك تقوم بتحديث الويندوز بشكل سهل جدا ، مع العلم أن العملية سوف تحتاج منك إلى التوفر على صبيب أنترنت و تستغرق مدة التحديث حسب قوة الأنترنت لديك .

تحميل النسخة الأخيرة من الويندوز 10 مجانا بطريقتين

الإصدار الأخير من نظام تشغيل الويندوز يحتوي على تحسينات عديدة و شاملة للنظام ، و من الضروري إن كنت من مستخدمي الويندوز  أن تتوفر على هذه النسخة الجديدة لكون النسخ القديمة سوف تتوقف مايكروسوفت مستقبلا عن دعمها .

تحميل أداة  Media Creation Tool

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :