مواقع و خدمات

كيفية تتبع السلع و المشتريات عبر الأنترنت و معرفة مكانها

تحدثنا في العديد من التدوينات عنن بعض المنتجات المميزة التي يمكن الحصول عليها بسعر منخفض جدا و التوصل بها إلى غاية باب منزلك بشكل مجاني دون دفع مصاريف الشحن ، و بما أننا نشارك معكم العديد من العروض فإن هناك من تساءل حول كيفية القيام بتتبع السلعة و معرفة مكانها أثناء عملية الشحن إلى أن تصله ، و في الحقيقة فإن هناك الكثير من المواقع التي توفر خاصية تتبع السلع و المشتريات من بينها الموقع الذي سوف نتعرف عليه معا في هذه التدوينة و الذي يدعى boxoh .

 

كيفية تتبع السلع و المشتريات عبر الأنترنت و معرفة مكانها

موقع boxoh هو عبارة عن منصة لتتبع السلع و المشتريات التي تقوم بإقتناءها عبر الأنترنت ، حيث أنك بعد أن تقوم بشراء أي منتج من أي موقع فإن ذلك الموقع يقوم بمنحك كود أو رمز التتبع الخاص بالمنتج ، و كل ما عليك القيام به هو نسخ رمز التتبع ثم تقوم بوضعه في الخانة التي في موقع boxoh و تضغط على Track .

كيفية تتبع السلع و المشتريات عبر الأنترنت و معرفة مكانها

بعد ذلك مباشرة سوف تظهر لك حميع المعلومات الخاصة بالمنتج و مكانه بالضبط و هل تم شحنه أم لم يتم ذلك بعد ، حيث سوف تحصل على جميع التفاصيل حول عملية الشحن و المميز في الموقع أنه يعرض لك خريطة ترصد لك حركة المنتج الخاص بك منذ إنطلاقه إلى غاية وصوله إليك و إستلامه من طرفك .

الدخول إلى موقع boxoh 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock