برامج و اضافات

برنامج إختراق هواتف الآندرويد و التجسس على الواتس آب و كل شيء

إذا قمت بالولوج إلى محرك البحث جوجل و قمت بالبحث عن كيفية إختراق الواتس آب أو هاتف الآندرويد بشكل عام فإنك سوف تجد الملايين من النتائج لكن ليس جميعها فعالة و تعمل بالفعل ، بل على العكس أغلب الشروحات التي سوف تصادفها لا اساس لها من الصحة و كي لا تصاب بخيبة الأمل أثناء البحث سوف نوفر عليك الوقت و المجهود و نشارك معك في هذه التدوينة أفضل برنامج لإختراق هواتف الآندرويد و الذي يتيح لك التجسس على الواتس آب و الرسائل و المكالمات و الصور و كل شيء ، حيث يمكنك التحكم في هاتف أي شخص بشكل كامل .

البرنامج الذي نتحدث عنه يدعى droid jack و هو برنامج مدفوع حيث يبلغ سعره حوالي 210 دولار على موقعه الرسمي لكن الخبر السار هو أنه يمكنك تحميله مجانا بالبحث عنه في جوجل ، حيث لا يمكننا وضع رابط مجاني له نظرا لأن هذا الأمر يعتبر مخالف .

برنامج إختراق هواتف الآندرويد و التجسس على الواتس آب و كل شيء

أول شيء يجب أن تقوم به هو الولوج إلى موقع noip و إنشاء حساب خاص بك على الموقع بشكل مجاني :

برنامج إختراق هواتف الآندرويد و التجسس على الواتس آب و كل شيء

بعد ذلك تقوم بالعودة إلى برنامج droid jack و تقوم بالضغط على خيار Generate apk من أجل إنشاء تطبيق وهمي سوف تقوم بتتبيثه في جهاز الشخص الذي تريد مراقبته :

برنامج إختراق هواتف الآندرويد و التجسس على الواتس آب و كل شيء

كل ما عليك فعله هو إدخال إسم للتطبيق و في خانة Dynamic DNS يجب أن تقوم بكتابة العنوان الذي حصلت عليه من موقع noip بعد إنشاء حساب خاص عليه كما أشرنا من قبل ، و بعد الإنتهاء تضغط مباشرة على زر Generate و سوف يتم تخزين التطبيق على حاسوبك .

الآن كل ما عليك القيام به بعد إستخراج التطبيق هو تنصيبه على جهاز الشخص الذي تريد التجسس عليه و مراقبته ، و بعد ذلك تقوم بفتح برنامج droid jack و سوف يظهر لك هاتفه على منصة البرنامج ، و يمكنك التحكم في الهاتف عن بعد بالكامل حيث يمكنك قراءة رسائل الواتس آب و ايضا التصنت على المكالمات و التحكم في جميع التطبيقات ، و يمكنك ايضا إرسال رسالة من هاتف الشخص إلى أي هاتف آخر بل و يمكنك إجراء مكالمة هاتفية من خلال البرنامج ، كما يمكنك تشغيل الكاميرا دون أن يعلم و أيضا التصنت على الميكروفون و أشياء أخرى عديدة .

تحميل برنامج droid jack

التسجيل في موقع noip

هناك أيضا برنامج آخر يمكنك إستعماله لكنه متاح بنسخة تجريبية و إن اردت إستعماله بشكل دائم سيكون عليك الحصول عليه بطريقة أخرى أو شراءه ، و لكن سوف نشاركه معك و هو برنامج يدعى flexispy .

برنامج إختراق هواتف الآندرويد و التجسس على الواتس آب و كل شيء

ميزة هذا البرنامج أنه لا يقتصر على هواتف آندرويد فقط بل يعمل أيضا على منحك القدرة على التجسس على هواتف آيفون و أجهزة آيباد ، و يحعلك تحصل على كل شيء يحدث في الجهاز بشكل دائم و متجدد ، و هو بنفس خصائص البرنامج السابق مع بعض المزايا الإضافية مثل تحديد موقع الهاتف .

يمكنك الحصول على برنامج flexispy من موقعه الرسمي حيث ما عليك القيام به هو تتبيثه على جهاز الضحية سواءا كان الجهاز عبارة عن هاتف آيفون أو آندرويد ، ثم بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول إلى التطبيق في هاتف الضحية ، و بنفس إعدادات تسجيل الدخول تقوم بالدخول إلى البرنامج على حاسوبك .

برنامج إختراق هواتف الآندرويد و التجسس على الواتس آب و كل شيء

و بهذه الطريقة سوف تتوصل بعد ذلك بكل ما يحدث عن الهاتف حيث سوف يمكنك مشاهدة الصور التي يتم إلتقاطها بالهاتف و أيضا سماع المكالمات الهاتفية ، إلى جانب الإطلاع على الرسائل النصية المتبادلة و ليس هذا فقط ، بل يمكنك أيضا التجسس على رسائل الواتساب في الوقت الفعلي ، بمعنى أنه بينما الشخص يقوم بالشات أنت تقرأ كل ما يقوم بكتابته و كل ما يتوصل به من الآخرين .

كما يمكنك التجسس أيضا على رسائل فيس بوك و آنستغرام و كل التطبيقات الموجودة في هاتف الشخص الذي تراقبه ، و للإشارة فإن تطبيق flexispy بعد تتبيثه في هاتف الضحية سوف يختفي بمعنى أنه لن يكتشف ذلك أبدا .

الدخول إلى موقع flexispy

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫2 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock