iOS

آيفون 8 يضع آبل في وضع حرج بسبب مشكلة خطيرة في البطارية

قبل مدة وجيزة قامت شركة آبل بإطلاق هاتفها الجديد آيفون 8 و الذي إستطاع أن يحصل على إعجاب و إهتمام العديد من المستخدمين ، حيث يتوفر هذا الأخير على مزايا عديدة جعلت جميع متابعي و عشاق شركة آبل يرغبون في الحصول عليه ، و رغم أن شركة آبل قد باعت الملايين من هواتف آيفون 8 إلا أنها مؤخرا بدأت تواجه مشاكل حقيقية مع بعض المستخدمين و الذي يدعون أنهم وجدوا خللا في بطارية هاتف آيفون 8 الخاص بهم .

آيفون 8
آيفون 8

و القصة بدأت مع إمراة من تايوان حيث قامت بإقتناء هاتف آيفون 8 و إستعماله لكن بعد ان قامت المرأة بوضع الهاتف في الشاحن تفاجأت بأن البطارية قد بدأت في الإنتفاخ و بدأ الهاتف في التفكك من الجهة الأمامية مما أدى إلى إنحناءه و تشوه شكل الهاتف ، و هذا ما دفع بالمرأة إلى التبليغ عن الأمر .

آيفون 8
آيفون 8

و لم يكن هذا هو التبليغ الوحيد الذي توصلت به شركة آبل حيث أن هناك أحد المستخدمين من اليابان قام بنشر منشور على حسابه في تويتر لهاتفه آيفون 8 و الذي وجد بأنه يعاني نفس المشكلة ، حيث أنه بمجرد ان قام بوضعه في الشاحن إنتفخت البطارية و بدأ الجزء الأمامي في الإنحناء و التفكك بالكامل .

آيفون 8

هذه المشكلة التي إعتبرتها بعض المجلات التقنية خطيرة نظرا لأنها قد تسبب أذى للمستخدم بسبب البطارية إلا ان شركة آبل لها رأي آخر حيث أفادت الشركة بأن مجموع الإبلاغات الذي توصلت به لا يتعدى 6 إبلاغات ، و هو عدد إعتبرته ضئيلا مقارنة بالكم الهائل من عدد هواتف آيفون 8 التي تم بيعها .

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock