عرض تجاري

تعرّف على هاتف UMIDIGI S2 بذاكرة 64GB و كاميرا 13MP + رابط الشراء

يعتبر هاتف UMIDIGI S2 واحدا من بين الهواتف الذكية المميزة جدا و التي للأسف لا تحظى بشهرة واسعة ، حيث أن هذا الهاتف يتوفر على إمكانيات عالية و مناسبة لجميع المستخدمين الذين يبحثون عن هاتف بمواصفات جيدة و في نفس الوقت بسعر جيد و الهاتف معروض حاليا على المتجر الإلكتروني gearbest بسعر منخفض ضمن عرض تجاري جديد يمكن إقتناص فرصة الحصول عليه إذا كنت مهتما ، لكن قبل ذلك دعنا نكتشف مواصفات هذا الهاتف الذكي المميز .

UMIDIGI S2

يحتوي هاتف UMIDIGI S2 على شاشة بقياس 6.0 بوصة و هي شاشة بدقة وضوح 1440 بكسل ، و هو يعمل على نظام تشغيل الآندرويد 6.0 ، كما يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64 جيجابايت و ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4 جيجابايت .

UMIDIGI S2

أما على مستوى الكاميرا فإن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل و كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل مع الفلاش ، كما يدعم الهاتف جميع التقنيات الحديثة مثل الـ 4G و الـ GPS و يحتوي أيضا على منفذين لبطاقة الإتصال .

UMIDIGI S2

أما بالنسبة لبطارية الهاتف فهي بقوة 5100mAh و هذا يعني أنها قوية أكثر من العديد من الهواتف الأخرى و التي قد تحتوي على نفس الإمكانيات ، و للحصول على هاتف UMIDIGI S2 ما عليك سوى الضغط على الرابط أدناه ليتم الإنتقال بك إلى صفحة الشراء .

شراء هاتف UMIDIGI S2 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock