عرض تجاري

تعرّف على هاتف UHANS Max 2 بذاكرة 64GB و كاميرا 13MP و سعر منخفض

كما عودناكم دائما من حين لآخر نقتنص لكم بعض العروض التخفيضية على بعض الأجهزة المميزة جدا ، و اليوم سوف نلقي نظرة معا على الهاتف الذكي UHANS Max 2 و الذي يعتبر واحدا من بين الهواتف الذكية التي تتوفر على مزايا و خصائص سوف يرغب أي شخص في أن تتواجد على هاتفه و الهاتف معروض حاليا بسعر منخفض على متجر gearbest الشهير .

UHANS Max 2

يحتوي هاتف  UHANS Max 2 على شاشة بقياس 6.44 بوصة و هي شاشة كبيرة بدقة وضوح 1920 بكسل ، و لهذا فإن الهاتف من نوع Phablet و هي كلمة تطلق على جميع الهواتف الذكية التي تحتيوي على شاشة بحجم كبير ، و هو يعمل على نظام تشغيل الآندرويد 7 ، إلى جانب أنه يتوفر على ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4 جيجابايت و ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64 جيجابايت .

UHANS Max 2

على مستوى التصميم فإن هاتف  UHANS Max 2 أنيق جدا و هو متوفر في اللون الأسود و الذهبي ، و بالنسبة لكاميرا الهاتف فهي بدقة وضوح 13 ميجابكسل و الهاتف يحتوي على منفذين لشريحة الإتصال ، كما يدعم الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS .

UHANS Max 2
UHANS Max 2

عند شراء الهاتف من متجر  gearbest عبر الضغط على الرابط أسفل التدوينة فإنك سوف تتوصل بالهاتف إلى غاية باب منزلك خلال مدة تتراوح بين 20 الى 25 يوم ، و للإشارة فإن الشحن مجاني بمعنى أنك تدفع ثمن المنتج فقط و الشحن لا توجد عليه مصاريف .

شراء هاتف UHANS Max 2

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock