الهواتف الذكية

سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy J7 Plus بمواصفات جديدة

تعبتر شركة سامسونج من بين أقوى الشركات التقنية على مستوى العالم و الرائدة في مجال صناعة الأجهزة الإلكترونية و خصوصا الهواتف الذكية ، و طيلة الفترة السابقة فإن سامسونج قد كانت تعمل على تطوير مجموعة من الإصدارات الجديدة لهواتفها الذكية و واحد من بين هذه الهواتف هو Galaxy J7 Plus ، و الذي كشفت عنه مؤخرا و عن مواصفاته و أسعاره و التي سوف نتعرف عليها معا في هذه التدوينة .

سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy J7 Plus بمواصفات جديدة

أول ما يميز هاتف Galaxy J7 Plus الجديد هو توفره على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و هي شاشة بدقة وضوح 1920 بكسل مع العلم أنها محمية ضد الخدش و الغبار و بما أن الشاشة كبيرة الحجم فإن الهاتف مزود ببطارية تصل قوتها إلى 3000mAh ، و رغم أنها جيدة في الحقيقة إلا انه كان سوف يكون أفضل لو تم زيادة القدرة الإستعابية للبطارية .

سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy J7 Plus بمواصفات جديدة

على مستوى ذاكرة التخزين فإن الهاتف يحتوي على ذاكرة تحزين داخلية بسعة 32 جيجابايت و أخرى عشوائية بمساحة 4 جيجابايت و يمكن إضافة بطاقة ذاكرة خارجية للهاتف تصل مساحتها إلى غاية 256 جيجابايت ، و أكثر ما يميز هاتف Galaxy J7 Plus أنه يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة وضوح 13 ميجابكسل و سوف يكون متوفرا في الأسواق بسعر يقارب الـ 400 دولار أمريكي .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock