عرض تجاري

كاميرا رياضية تسجل بجودة 4K و سعرها رخيص جدا + رابط الشراء

كما عودناكم دائما من حين لآخر نشارك معكم بعض المنتجات التي تعرف تخفيضا كبيرا جدا على بعض المتاجر الإلكترونية الشهيرة ، و في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على منتج أكثر من رائع و هو عبارة عن كاميرا رياضية تتيح لك التصوير بدقة 4K و يمكنك الحصول عليها حاليا بسعر منخفض جدا من المتجر الإلكتروني الشهير Gearbest .

Furibee H9R

ما يميز متجر Gearbest هو أنه يوفر خاصية الشحن المجاني حيث أنك تدفع ثمن المنتج فقط و الشحن يتكفل به الموقع ، و للحصول على كامير  Furibee H9R فإن كل ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط اسفل التدوينة ، و لكن قبل ذلك دعنا نتعرف على مميزاتها .

Furibee H9R

الكاميرا متوفرة في اللون الأسود و تتيح خاصية التسجيل بدقة 4K بمعدل 25 إطار في الثانية ، كما تتيح التصوير بدقة 1080 و 720 بكسل ، و يمكن عن طريقها تسجيل الفيديوهات و أيضا إلتقاط الصور التابثة ، كما أنها تدعم تقنية الواي فاي و تسمح لك بالإتصال بأجهزة أخرى من اجل نقل الصور إليها .

Furibee H9R

من مزايا الكاميرا أيضا أنها تتوفر على بطارية بقوة 1050mAh و هي قوة تسمح لك بتسجيل فيديو بدقة 4k تصل مدته إلى 60 دقيقة ، أو تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل تصل مدته إلى 90 دقيقة ، و عندما تقوم بشراءها عبر الرابط أدناه سوف تتوصل معها بجميع إكسسواراتها إلى غاية باب منزلك .

شراء كاميرا  Furibee H9R

الوسوم

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :