عرض تجاري

فرصتك للحصول على هاتف Elephone S8 بذاكرة 64GB و كاميرا 21MP

واحد من بين أقوى الهواتف الذكية و التي تتوفر على إمكانيات عالية جدا متاح حاليا في عرض تخفيضي جديد على المتجر الإلكتروني الشهير gearbest حيث يعرض هذا الأخير الهاتف القوي Elephone S8 بسعر منخفض عن السعر الأصلي له ، و يمكنك الآن الحصول على هذا الهاتف و إغتنام هذه الفرصة المحدودة التي سوف تنتهي بعد أيام معدودة ، لكن قبل ان تقوم بذلك دعنا نتعرف معا على مواصفات هذا الهاتف المميز .

Elephone S8

يحتوي هاتف Elephone S8 على شاشة عرض بقياس 6.0 بوصة و هي شاشة بدقة وضوح 1440 و 2560 بكسل ، و يعمل الهاتف على نظام تشغيل الآندرويد 7.1 ، و أكثر ما يميزه هو توفره على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت و ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4 جيجابايت .

Elephone S8

أما بالنسبة للكاميرا فإن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة وضوح 8 ميجابكسل و كاميرا خلفية بدقة وضوح 21 ميجابكسل و هو يقوم بتشغيل بطاقتين من شريحة الإتصال في وقت واحد ، ز يدعم تقنية الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS و يدعم أيضا تقنية الـ 4G .

Elephone S8

أما بالنسبة للبطارية فهي بقوة 4000mAh و عندما تقوم بشراء الهاتف سوف تتوصل به في علبة إلى غاية باب منزلك و سوف تحتوي على الهاتف و الشاحن و أيضا كيبل USB كما سوف تحتوي على غلاف مطاطي للهاتف ، و بالنسبة لطريقة شراء الهاتف فإنه يكفي أن تقوم بالنقر على الرابط بالأسفل ثم تقوم بالشراء عبر بطاقتك البنكية أو حسابك على البايبال أو أي طريقة دفع أخرى حسب إختيارك .

شراء الهاتف الذكي Elephone S8

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock