آندرويد

3 تطبيقات آندرويد يجب أن تكون متبثة على هاتفك الذكي

من حين لآخر نحاول أن نشارك معكم بعض التطبيقات المفيدة و التي تقدم لك خدمات يمكن أن تكون مهمة بالنسبة لك ، و كما نعلم فإن متجر الجوجل بلاي مليء بالملايين من التطبيقات و التي قد تجعلك تدخل في متاهة لا نهاية لها إذا ما حاولت البحث عن تطبيقات في مجال معين ، لهذا في هذه التدوينة سوف نقدم لك 3 تطبيقات توفر 3 خدمات لا غنى عنها لأي مستخدم للآندرويد .

1 – تطبيق Hide Photos – TimeLock Free

3 تطبيقات آندرويد يجب أن تكون متبثة على هاتفك الذكي

تطبيق Hide Photos – TimeLock Free هو عبارة عن ساعة حائط يمكنك ان تقوم بجعلها تظهر على شاشة قفل الهاتف لكن هذه ليست المهمة الأساسية التي يقدمها التطبيق ، حيث أن الساعة مجرد تمويه بينما الوظيفة الحقيقية للتطبيق هي إخفاء الصور و الفيديوهات الخاصة بك بداخلها كي لا يستطيع أي شخص الوصول إليها و يمكنك تحميله مباشرة عبر الرابط أدناه .

تحميل تطبيق Hide Photos – TimeLock Free 

2 – تطبيق Who Is On My Wifi

3 تطبيقات آندرويد يجب أن تكون متبثة على هاتفك الذكي

مهمة تطبيق Who Is On My Wifi واضحة من خلال إسم التطبيق نفسه حيث يعرض لك هذا التطبيق جميع الأشخاص المتصلين معك في نفس الشبكة ، و بالتالي من خلاله يمكنك مراقبة شكبة الواي فاي الخاصة بك .

تحميل تطبيق Who Is On My Wifi 

3 – تطبيق Gravity Screen 

3 تطبيقات آندرويد يجب أن تكون متبثة على هاتفك الذكي

فكرة هذا التطبيق رغم بساطتها إلا انها مهمة أيضا حيث يمكنك من خلال تنصيبه على هاتفك ان تجعل التطبيق يقوم بتشغيل شاشة الهاتف و إيقافها عن العمل دون الضغط على زر الشتغيل في الهاتف ، بل يكفي أن تقوم بحمل الهاتف ليشتغل و تقوم بوضعه في جيبك أو على طاولة ليتم إياقفه تلقائيا .

تحميل تطبيق Gravity Screen 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock