مواقع و خدمات

موقع إختبار تحديد مستواك في اللغة الإنجليزية مجانا و بإحترافية

أوكسفورد هي عبارة عن جامعة في الولايات المتحدة الأمريكية شهيرة جدا و تعتبر من بين أقوى الجامعات في العالم إلى جانب جامعة هارفرد و غيرهم من الجامعات العملاقة ، و كما نعلم فإن جميع الجامعات العملاقة توفر على مواقع إلكترونية خاصة بها ، لكن المميز في جامعة أوكسفورد أنها توفر للطلاب موقعا إلكتروني خاص باللغة الإنجليزية يحتوي على مجموعة من الكورسات و الدورات التعليمية المدفوعة لكن هذا لا يهمنا في هذه التدوينة حيث أن ما يهمنا هو إخبتار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية و الذي يوفره موقع أوكسفورد مجانا .

الموقع يدعى oxford online english ، و إلى جانب الكورسات المدفوعة فهو يوفر إختبار مجاني لتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية بشكل دقيق جدا و رغم أن هناك العديد من المواقع التي توفر إختبارات لتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية إلا انها لا يمكن أن تكون بنفس دقة موقع oxford online english .

موقع إختبار تحديد مستواك في اللغة الإنجليزية مجانا و بإحترافية

للدخول إلى موقع oxford online english قم بالضغط على الرابط اسفل التدوينة و بعد ذلك سوف تجد بأنه يوفر لك أربع خيارات ، الأول خاص بإختبار قدرتك على فهم اللغة الإنجليزية من خلال الإستماع إليها ، و الثاني خاص بإختبار المفردات و الكلمات حيث يتم تزويدك بمجموعة من المفردات لتركيبها ، و الإخبتار الثالث خاص بالقواعد ، أما الرابع فهو خاص بإختبار قدرتك على القراءة .

موقع إختبار تحديد مستواك في اللغة الإنجليزية مجانا و بإحترافية

يمكنك أن تقوم بالبدء بأي إختبار تريده و خوضه لتحصل في النهاية على النتيجة و التي سوف تتعرف من خلالها على مستواك الحقيقي في اللغة الإنجليزية .

الدخول إلى موقع oxford online english 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock