آندرويد

مشاهدة الأفلام الأجنبية بجودة عالية و مترجمة للعربية على الآندرويد

تحدثنا في العديد من التدوينات السابقة عن مجموعة من تطبيقات الآندرويد التي تتيح لك إمكاينة مشاهدة الأفلام الأجنبية أون لاين بجودة عالية جدا ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معكم تطبيقا آخر يعتبر من بين أكثر التطبيقات شهرة سواءا بين العرب أو الأجانب ، و هو تطبيق يتوفر على قائمة طويلة من اجدد الأفلام و أحدثها و أيضا يوفر الترجمة بالعربية و هو الشيء المهم و الذي يبحث عنه الجميع .

التطبيق الذي نتحدث عنه يدعى TeaTV ، و لتحميله ما عليك سوى الضغط على الرابط أسفل التدوينة و تحميل التطبيق في نسخة APK من موقعه الرسمي و ذلك لأن التطبيق غير متاح في متجر الجوجل بلاي ، كما أنه لا يوفر نسخة لمستعملي الآيفون إذ يمكن الإستفادة منه فقط من طرف مستخدمي الآندرويد .

مشاهدة الأفلام الأجنبية بجودة عالية و مترجمة للعربية على الآندرويد

بعد تحميل تطبيق TeaTV قم بتشغيله و الولوج إليه لتجد بأنه يعرض الكثير من الأفلام الاجنبية و كل فيلم يتيحه لك التطبيق فهو يوفره لك بجودة عالية و كي تستطيع المشاهدة بدون إنقطاع يجب أن تتأكد من أنك تتوفر على صبيب أنترنت قوي .

مشاهدة الأفلام الأجنبية بجودة عالية و مترجمة للعربية على الآندرويد

و لتفعيل الترجمة باللغة العربية في تطبيق TeaTV قم بالضغط على الشريط الجانبي في التطبيق ثم قم بالضغط على Choose subtitle و قم بإختيار اللغة العربية ، و كل فيلم تقوم بعرضه سوف تظهر عليه الترجمة بالعربية بشكل تلقائي .

تحميل تطبيق TeaTV 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock