آندرويد

كيفية زخرفة النصوص و الكلمات بواسطة هواتف الآندرويد

أثناء تصفح الشبكات الإجتماعية و التي على رأسها فيس بوك فإنه قد تعترض طريقك بعض المنشورات لأحد أصدقائك و تجد بأن المنشور يحتوي على نصوص مزخرفة بطريقة رائعة و بالتالي قد تتساءل كيف يقومون بذلك ، و في الحقيقة فإن هناك العديد من الطرق من بينها إستعمال تطبيق مجاني يدعى Text Converter و هو عبارة عن تطبيق متاح لجميع مستخدمي الآندرويد و يمكن تحميله مباشرة عبر الرابط أدناه من متجر الجوجل بلاي .

و وظيفة تطبيق Text Converter أنه يقوم بتحويل اي كلمة أو نص عادي إلى نص مزخرف عبر إضافة مجموعة من التأثيرات النصية و التي يمكن أن تكون خطوط أو نقاط أو أشياء أخرى ، و طريقة إستعماله سهلة جدا حيث ما عليك سوى تشغيل التطبيق ثم إدخال النص في الخانة التي سوف يعرضها لك التطبيق و بعد ذلك تقوم بإختيار نوعية الزخرفة ليمنحك التطبيق الشكل الجديد للنص أو الكلمة الخاصة بك .

كيفية زخرفة النصوص و الكلمات بواسطة هواتف الآندرويد

و زخرفة النصوص ليس الأمر الوحيد الذي يوفره لك تطبيق Text Converter بل إنه يوفر خصائص أخرى قد تكون مهمة حيث يعمل على تحويل النصوص إلى رموز كما يمكنه تحويل النصوص إلى باركود و أشياء أخرى سوف ندعك تتعرف عليها بنفسك بعد تجربة إستعمال التطبيق .

تحميل تطبيق Text Converter 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock