مواقع و خدمات

كيفية إنشاء رسائل إلكترونية إحترافية بقوالب مميزة و مجانية

عندما يتعلق الأمر بإرسال رسائل إحترافية جدا عبر إستعمال البريد الإلكتروني فإنك سوف تكون بحاجة شديدة إلى إستعمال القوالب و التي تعتبر الوسيلة الوحيدة لإضفاء الإحترافية على أي رسالة من رسائلك الخاصة ، سواءا كنت تقوم بغإسالها لمجموعة من الأشخاص بهدف ترويج منتج معين أو تقوم بإرسالها لشركة من أجل شرح فكرة أو شيء معين فإن القوالب تعتبر مهمة لما توفره من تصميمات أنيقة و تجعلك تبدو جديا أكثر و منظما في رسالتك .

و للحصول على قوالب و إستخدامها في رسائل البريد الإلكرتوني الخاص بك هناك العديد من المواقع إلا أن أغلبها متاح بشكل مدفوع عكس موقع Email Monster و الذي سوف نتعرف عليه معا في هذه التدوينة ، و هو عبارة عن موقع يتيح لك مجموعة من القوالب المميزة بشكل مجاني إلى جانب أن طريقة إستعماله سهلة و بسيطة جدا .

كيفية إنشاء رسائل إلكترونية إحترافية بقوالب مميزة و مجانية

يمكنك إستعمال موقع Email Monster بطريقتين الأولى هي عبر الولوج إليه من خلال الرابط اسفل التدوينة ، ثم القيام بإختيار القالب الذي تريده و إنشاء الرسالة الإلكترونية و بعد الإنتهاء من التعديل عليها تقوم بتحميلها عبر إرسالها لبريدك الإلكتروني ثم إضافتها بشكل يدوي إلى الرسالة الخاصة بك .

كيفية إنشاء رسائل إلكترونية إحترافية بقوالب مميزة و مجانية

أما بالنسبة للطريقة الثانية فهي عن طريق تنصيب إضافة Email Monster على متصفح جوجل كروم و يمكنك الحصول على القوالب و التعديل عليها مباشرة من الـ Gmail الخاص بك و إرسال الرسائل للآخرين .

كيفية إنشاء رسائل إلكترونية إحترافية بقوالب مميزة و مجانية

الدخول إلى موقع Email Monster

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock