الحماية

كيفية تعطيل لوحة المفاتيح و الفأرة في الحاسوب

واحدة من بين أكثر الطرق الذكية لحماية حاسوبك و منع اي شخص من إستعماله أثناء غيابك عنه و هو قيد التشغيل هي تعطيل لوحة المفاتيح و أيضا الفأرة بحيث تقوم بإيقافهم عن العمل و بالتالي لن يستطيع شخص إستعمال حساوبك رغم أنه قيد التشغيل ، و هذه الطريقة من مميزاتها أنها تجعل الشخص الذي سوف يستعمل حاسوبك في حيرة و قد يفقد صوابه إلى جانب أنها توفر عليك إغلاق الحاسوب في حالة كنت لا ترغب في القيام بهذا الأمر .

تعطيل لوحة المفاتيح و الفأرة

 

كيفية تعطيل لوحة المفاتيح و الفأرة في الحاسوب

و من أجل تعطيل لوحة المفاتيح و الفأرة في الحاسوب و منعهم من العمل ما عليك سوى تحميل برنامج صغير الحجم يدعى Kid Key Lock ، و هو عبارة عن برنامج مجاني تماما و يوفر لك إمكاينة القيام بهذ العملية بشكل سهل جدا دون اي تعيقدات ، و من اجل تحميل البرنامج مباشرة على حاسوبك قم بالضغط على الرابط أسفل التدوينة .

كيفية تعطيل لوحة المفاتيح و الفأرة في الحاسوب

بعد تحميل و تنصيب برنامج Kid Key Lock و تشغيله سوف تجده يحتوي على خيارات متعددة ، ما يهمنا منها هو خيار Lock double click و خيار Lock middle mouse button ، حيث انه بعد أن تقوم بوضح علامة الصح عليهما و تأكيد العملية سوف يتم مباشرة تعطيل لوحة المفاتيح و الفأرة و لا يمكن تشغيلهما مجددا إلى عبر كلمة السر التي قمت بوضعها في البرنامج .

تحميل برنامج Kid Key Lock

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock