برامج و اضافات

تعرّف على أكثر المواقع التي تضيع وقتك أثناء تصفح الأنترنت

عندما تقوم بفتح الحاسوب و تشغيله فإنه قد يكون لديك عمل تقوم به أو ربما تقوم بتشغيل الحاسوب من أجل إنجاز أمر أو مهمة معينة ، لكن بمجرد ان تقوم بفتح المتصفح تجد نفسك دخلت إلى مجموعة من المواقع منها ما يفيدك و منها ما لا يفيدك إطلاق و فقط يقوم بتضييع وقتك ، و لن تنتبه إلى هذا الأمر أبدا لوحدك إلا إذا قمت بإستعمال أداة تدعى Web Timer .

تعرّف على أكثر المواقع التي تضيع وقتك أثناء تصفح الأنترنت

أداة Web Timer هي عبارة عن إضافة مجانية متاح على متجر إضافات جوجل كروم ، كل ما عليك القيام به هو تحميلها و تتبثها على المتصفح و بعد ذلك فإن هذه الإضافة سوف تقوم بحساب الوقت الذي تقوم بقضائه على كل موقع تقوم بزيارته في المتصفح .

تعرّف على أكثر المواقع التي تضيع وقتك أثناء تصفح الأنترنت

طريقة إستعمال الإضافة بسيطة بعد تتبيثها قم بتصفح الأنترنت بشكل عادي كما تفعل دائما ، و في النهاية بعد أن تنتهي من التصفح و توشك على إغلاق الحاسوب قم بالنقر عليها لتظهر لك جميع الإحصائيات و التي سوف تعرف من خلالها ما هي المواقع التي تستهلك الكثير من وقتك بدون فائدة و يجب أن تبدأ في التخلي عن زيارتها ، و للقيام بذلك فإنه يمكن إستعمال إضافة Web timer و التي تقوم بحظر مواقع معينة لفترة من الزمن و تساعدك على الإبتعاد عنها من أجل التركيز على عملك .

تحميل إضافة Web Timer 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock