ويندوز 10

تسريع الحاسوب عن طريق إزالة الملفات الفارغة نهائيا

تسريع الحاسوب عن طريق إزالة الملفات الفارغة نهائيا

إذا قمت بالبحث في حاسوبك فسوف تجد بأن هناك المئات من الملفات المكررة و الفارغة و التي لا تفيدك في أي شيء ، بل على العكس تساهم هذه الملفات في إستهلاك مساحة من ذاكرة التخزين و في نفس الوقت تعرقل حركة النظام و تجعله بطيئا نوعا ما ، و كلما زاد عدد الملفات كلما بدأت تظهر المشاكل على جهاز الحاسوب الخاص بك ، و للتخلص من كل هذه المشاكل ما عليك سوى تحميل و تتبيث برنامج Duplicate File Eraser على حاسوبك .

برنامج Duplicate File Eraser هو عبارة عن أداة مجانية و يقوم بالبحث عن جميع الملفات المكررة أو الفارغة في حاسوبك ثم يتيح لك إمكانية حذفها و التخلص منها ، و من مزايا البرنامج أنه صغير الحجم و يمكنك تحميله مباشرة عبر الضغط على الرابط بالأسفل .

تسريع الحاسوب عن طريق إزالة الملفات الفارغة نهائيا

بعد تحميل و تنصيب برنامج Duplicate File Eraser قم بتشغيله ثم القيام بوضع علامة على الخيارات المشار إليه بالسهم الأحمر في الصورة ، بعد ذلك قم بالضغط على ايقونة الملف و تحديد المسار الذي تريد البحث فيه عن الملفات المكررة والتي لا فائدة منها ، و يمكنك مثلا القيام بتحديد القرص الصلب ليبحث فيه البرنامج عن كل ملف لا فائدة له و يتخلص منه بشكل نهائي و بالتالي ينعكس ذلك على سرعة الحاسوب الخاص بك .

تحميل برنامج Duplicate File Eraser 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :