آندرويد

أنقص وزنك و إعتني برشاقتك في منزلك مع هذه التطبيقات

حتى تستطيع الإعتناء بلياقتك البدنية و تمارس الرياضة بشكل صحيح و تخفض من وزنك فأنت لست بحاجة ضرورية للذهاب إلى النادي الرياضي و الحصول على مدرب و إنفاق الكثير من الأموال .

 

 

بل بالإعتماد على هاتفط الذكي و ايضا على إرادتك يمكنك القيام بكل شيء وحدك ، و في هذه التدوينة سوف نستعرض ك تطبيقين يمكنك من خلال إستعمالهما أن تمارس التمارين الرياضية الأكثر إفادة لك في اقصر وقت ممكن .

1 – تطبيق Seven – 7 Minute 

Seven - 7 Minute
Seven – 7 Minute

 

سوف نبدأ مع هواتف نظام تشغيل الآندرويد و ذلك من خلال إستعراض تطبيق Seven – 7 Minute  ، و هو عبارة عن تطبيق مجاني مهمته أنه يوفر لك مجموعة من التمارين الرياضية التي يمكنك القيام بها في أي مكان لمدة 7 دقائق ، حيث يقترح عليك التطبيق تمرين مختلف كل 7 دقائق و بهذه الطريقة يمكنك الإعتناء بلياقتك بشكل مستمر عبر الولوج إلى التطبيق كل يوم مرة أو مرتين أو 3 مرات على حسب إختيارك .

تحميل تطبيق Seven – 7 Minute  

 

2 – تطبيق Streaks Workout

Streaks Workout
Streaks Workout

 

تطبيق Streaks Workout هو موجه لمستخدمي هواتف الآيفون ، و هو عبارة عن تطبيق لممارسة التمارين الرياضية في المنزل دون الحاجة إلى النادي الرياضي أو المدرب ، حيث ما عليك سوى تحميل التطبيق ثم الولوج إليه لتجده يستعرض لك أكثر التمارين المفيدة جدا و التي من شأنها ان تساعدك في الحفاظ على لياقتك البدنية .

تحميل تحميل تطبيق Streaks Workout 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock