مواقع و خدمات

أفضل 3 مواقع للحصول على إستضافة مجانية بسهولة

أغلب المواقع و الشركات التي توفر إستضافة هي توفرها بشكل مدفوع مما يعني أنه يجب عليك أن تدفع مالا مقابل الحصول على مساحة معينة فيها ، لكن أحيانا قد تحتاج فقط إلى مساحة صغيرة ببعض المزايا البسيطة من أجل التجربة أو ربما تريد أن تقوم بتخزين أو ربطها بموقع لإستقبال عدد قليل جدا من الزوار ، و هنا فأنت لا تحتاج بالضرورة إلى شراء إستضافة بل يمكنك الحصول عليها مجانا من بعض المواقع التي تتيح هذه الإمكانية و التي سوف نعرض لك 3 مواقع منها في هذه التدوينة .

1 – موقع 5gbfree 

أفضل 3 مواقع للحصول على إستضافة مجانية بسهولة

أول موقع ننصحك بإتسعماله في حالة إحتياجك لإستاضفة مجانية هو موقع 5gbfree و ذلك لكونه يوفر لك مساحة قدرها 5 جيجا بايت بمعدل 20 جيجابايت لنقل البيانات ، و يمكنك تجربة إستعماله عبر الضغط على الرابط أسفله و التسجيل في الموقع .

الدخول إلى موقع 5gbfree 

2 – موقع 000webhost

أفضل 3 مواقع للحصول على إستضافة مجانية بسهولة
أفضل 3 مواقع للحصول على إستضافة مجانية بسهولة

إذا كنا سوف نتحدث عن أفضل المواقع التي توفر إستضافة مجانية فإن الأفضل في نظري هو  منصة 000webhost ، حيث يمكنك الحصول من هذه المنصة على مساحة تخزين بحجم 1.5 جيجابايت ، و أيضا بريد إلكتروني يصل عددها إلى 5 ، و رغم أن المساحة التي يوفرها ضئيلة مقارنة مع المنصة السابقة إلا أن 000webhost يعتبر من أكثر المواقع إستخداما و اشهرها .

الدخول إلى موقع 000webhost

3 – موقع free hosting noads

أفضل 3 مواقع للحصول على إستضافة مجانية بسهولة

يوفر لك موقع free hosting noads مساحة تخزين بسعة 20 جيجابايت بمعدل 200 جيجا بايت في نقل البيانات و يوفر لك ايضا إمكانية استعمال البريد الإلكرتوني و لتجربة إستعماله يكفي التسجيل في الموقع عبر الرابط أدناه .

الدخول إلى موقع free hosting noads 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock