برامج و اضافات

أفضل برنامج لقياس و إختبار سرعة الأنترنت على الحاسوب

قياس و إختبار سرعة الأنترنت هو أمر يجب عليك القيام به من حين لآخر حتى تتأكد من ان السرعة التي تستعملها كافية من أجل القيام بمختلف نشاطاتك على الأنترنت سواءا تصفح المواقع أو رفع أو تحميل اي شيء ، و رغم أن هناك العديد من الأدوات التي يمكن إستعمالها أون لاين لقياس الأنترنت إلا أن أفضل أداة تظل هي إستعمال برنامج يدعى Speedtest4free .

برنامج Speedtest4free هو عبارة عن برنامج مجاني صغير الحجم لكنه يوفر معلومات جد مهمة حول سرعة الأنترنت ، حيث يمكنك من خلاله معرفة سرعة الأنترنت اثناء الرفع و التحميل إلى جانب الصبيب الحقيقي الذي يدخل إلى حاسوبك في الوقت الفعلي أثناء إستعماله ، و أكثير ما يميز هذا البرنامج هو سهولة إستعماله و واجهته البسيطة جدا .

أفضل برنامج لقياس و إختبار سرعة الأنترنت على الحاسوب

و من أجل تحميل برنامج Speedtest4free قم بالضغط على الرابط أسفل التدوينة ثم قم بتشغيله على جهازك لتجده على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة أدناه .

أفضل برنامج لقياس و إختبار سرعة الأنترنت على الحاسوب

بعد ذلك قم مباشرة بالنقر على زر Run test now و بعد ذلك سوف تظهر لك النتائج حيث سوف يعرض لك البرنامج سرعة الأنترنت و على الجانب سوف تجد جميع التفاصيل بخصوص سرعة التحميل و الرفع و قوة الصبيب .

تحميل برنامج Speedtest4free

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock