عرض تجاري

هاتف ذكي بذاكرة 32GB و كاميرا 13GB و مزايا أخرى رائعة بسعر رخيص

كما وعدناكم دائما من حين لآخر نشارك معكم بعض الهواتف المميزة التي تحظى بتخفيض كبير و التي تتوفر في نفس الوقت على إمكانيات عالية جدا ، و اليوم في هذه التدوينة سوف يدور حديثنا حول واحد من الهواتف الغير معروفة في العالم العربي بشكل كبير رغم أنها من الهواتف القوية نوعا ما ، و هو هاتف يدعى Vkworld Mix Plus .

Vkworld Mix Plus 4G Phablet

هاتف Vkworld Mix Plus متاح الآن في عرض تخفيضي على متجر gearbest الشهير ، و ميزة هذا الهاتف أنه يتوفر على شكل أنيق و مصمم ليكون جذابا و هو متوفر في اللون الرمادي و اللون الأزرق و يتوفر على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و هي بدقة وضوح 1280 بكسل ، و أكثر ما يميز الهاتف هو توفره على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 32 جيجابايت و ذاكرة عشوائية بمساحة 3 جيجابايت .

Vkworld Mix Plus 4G Phablet

أما على مستوى الكاميرا فإن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل و أخرى خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل ، و الهاتف يتوفر على تقنية الـ 4G كما يدعم البلوتوث و الواي فاي و الـ gps و يتوفر على بطارية بقوة 2850mAh  مع العلم انه يتوفر أيضا على قارئ للبصمة .

Vkworld Mix Plus 4G Phablet

يمكنك الحصول على هذا الهاتف و التوصل به إلى غاية باب منزلك من خلال النقر على الرابط أدناه و شراء الهاتف ليصلك في مدة لا تتجاوز الـ 25 يوم إلى غاية باب منزلك .

شراء هاتف  Vkworld Mix Plus 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock