عرض تجاري

هاتف ذكي بكاميرا 16MP و ذاكرة 64GB و مزايا أخرى بسعر منخفض + رابط الشراء

كما عودناكم دائما من حين لآخر نقوم بإقتناص بعض العروض التخفيضية لكم و التي تقوم بها بعض المتاجر الإلكترونية الشهيرة ، و في هذه التدوينة سوف يكون موضوعنا عن واحد من الهواتف الذكية القوية جدا و المعروضة بسعر مناسب جدا على المتجر الشهير gearbest و الذي يدعم خاصية الشحن مجانا إلى جميع أنحاء العالم .

و الهاتف الذكي الذي نتحدث عنه يدعى Ulefone Armor 2 و من مميزاته انه يتوفر على شاشة عرض بقياس 5 بوصة و هي بدقة 1920 بكسل إلى جانب أنها شاشة محمية ضد الخدش و الكسر و الغبار ، و يعمل الهاتف على نظام تشغيل الآندرويد نوجا أي الإصدار 7.0 ، أما بالنسبة للذاكرة العشوائية فهي بمساحة 6 جيجابايت و الذاكرة الداخلية بمساحة 64 جيجابايت .

 

أما على مستوى الكاميرا فإن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة وضوح 13 ميجابكسل و كاميرا خلفية بدقة وضوح 16 ميجابكسل و أيضا يدعم تشغيل شريحتين من بطاقة الإتصال في وقت واحد كما يدعم جميع التقنيات الحديثة مثل البلوتوث و الواي فاي و الـ GPS و أيضا يدعم تقنية الجيل الرابع من الإتصال السريع 4G .

الهاتف تصميمه مختلف و أنيق و متوفر في اللون الاسود و البرتقالي كما أنه يحتوي على بطارية تصل قوتها إلى  4700mAh ، و للحصول على هذا الهاتف و التوصل به إلى غاية باب منزلك ما عليك سوى النقر على رابط الشراء بالأسفل و إقتناءه .

شراء هاتف  Ulefone Armor 2

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock