عرض تجاري

تعرّف على أقوى حاسوب محمول يمكنك شراءه + الرابط

لا شك بأن هناك الكثير من أنواع الحواسيب المحمولة التي يمكنك إقتناءها و الحصول عليها و يختلف سعر كل حاسوب حسب مواصفاته و إمكانياته بالإضافة إلى العلامة التجارية التابع لها ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نعرض لكم واحدا من بين الحواسيب المحمولة القوية جدا و الذي يتميز بتوفره على إمكانيات جيدة جدا و أيضا تصميم و شكل أنيق ، إلى جانب أنه تابع لشركة عملاقة و شهيرة و هي شركة MSI .

MSI GL62M 7REX

تقوم شركة MSI  في الوقت الحالي بشراكة مع موقع gearbest بعرض أقوى حواسيبها المحمولة للبيع بسعر منخفض عن سعرهعا الأصلي ، و من ضمن الحواسيب المحمولة التي يمكنك الحصول عليها في هذا العرض التخفيضي هو حاسوب MSI GL62M 7REX .

MSI GL62M 7REX

يحتوي هذا الحاسوب على شاشة عرض بقياس 15.6 بوصة إلى جانب أنه يحتوي على معالج من نوع Intel Core i7-7700HQ كما أنه يحتوي على كارت جرافيك من نوع NVIDIA GeForce GTX1050 ، و من مميزاته ايضا هو توفره على مساحة عشوائية بسعة 4 جيجابايت ، و هو مدعم أيضا بكاميرا تعمل على إلتقاط الصور و الفيديو بدقة وضوح 720 بكسل ، في حالة ما إذا كنت جيمر فإن هذا الحاسوب قد يكون مناسبا لك .

MSI GL62M 7REX

و الحساوب يدعم أيضا تشغيل بطاقة ذاكرة خارجية يصل حجم إلى 128 جيجابايت ، و بالطبع فإنه يدعم الواي فاي و البلوتوث و يمكنك التعرف عليه أكثر و أيضا شراءه عبر الضغط على الرابط بالأسفل .

شراء حاسوب MSI GL62M 7REX

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock