مواقع و خدمات

3 طرق لمعرفة إسم أي أغنية بإستعمال هاتفك أو حاسوبك

هناك العديد من الأغاني و المقاطع الموسيقية التي تنال إعجابنا لكننا لا نعرف من الذي يغنيها او من صاحبها ، لهذا فإن هناك بعض التطبيقات و المواقع التي تساعد المستخدمين على معرفة إسم اي أغنية بإستعمال طرق بسيطة جدا ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك أفضل الطرق التي يمكنك إستخدامها .

1 – تطبيق MusicID

3 طرق لمعرفة إسم أي أغنية بإستعمال هاتفك أو حاسوبك

تطبيق MusicID يتيح لك إمكانية معرفة إسم صاحب أي أغنية و أيضا معرفة إسم الأغنية ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق على هاتفك الآندرويد ، ثم القيام بتشغيله و كتابة جزء من كلمات الأغنية و سوف يستعرض لك جميع المعلومات الخاص بها ، حيث سيجعلك تتعرف على إسمها و إسم صاحبها و أيضا المؤلف و الشركة النتيجة .

تحميل تطبيق MusicID 

2 – موقع midomi

3 طرق لمعرفة إسم أي أغنية بإستعمال هاتفك أو حاسوبك

موقع midomi هو واحد من المواقع التي تتيح لك إمكانية البحث عن إسم أي أغنية من خلال إدخال أيضا جزء من كلمات الأغنية إلى جانب أنه يمكنك أيضا رفع لحن الأغنية أو المقطع الصوتي ، و كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط أسفله و تجربة الموقع .

الدخول إلى موقع midomi 

3 – موقع audiotag

3 طرق لمعرفة إسم أي أغنية بإستعمال هاتفك أو حاسوبك

موقع audiotag هو أيضا موقع شبيه بالمنصة السابقة يتيح لك إمكانية رفع الأغنية و الحصول على إسم صاحبها و مؤلفها و كل المعلومات حولها .

الدخول إلى موقع audiotag 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock