آندرويد

3 تطبيقات مفيدة للآندرويد عليك تحميلها على هاتفك

إذا كنت من مستخدمي هواتف نظام تشغيل الآندرويد فإن هذه التدوينة سوف تقدم لك بعض التطبيقات المفيدة جدا لك و التي توفر لك خدمات بالتأكيد سوف تكون بحاجة إليها ، و جميع هذه التطبيقات هي مجانية و يمكنك إستعمالها بشكل سهل جدا .

1 – تطبيق Unseen

3 تطبيقات مفيدة للآندرويد عليك تحميلها على هاتفك

إذا كنت من مستعملي الهواتف الذكية فأنت بالطبع من مستعملي تطبيقات التواصل الإجتماعي أو الشبكات الإجتماعية مثل واتس آب و فيس بوك و آنستغرام و غيرهم ، و أهم خدمة توفرها هذه التطبيقات هي الدردشة مع الآخرين لكن المشكلة التي تحتوي عليها هي أن الآخرين يستطيعون معرفة إذا ما كنت قد قمت بقراءة رسائلهم أم لا عن طريق ظهور علامة ” Seen ” ، و تطبيق Unseen مهمته هي أنه يخفي هذه العلامة بحيث يمكنك عن طريقه قراءة رسائل أصدقائك دون أن يعلموا بذلك .

تحميل تطبيق Unseen 

2 – تطبيق APUS launcher

3 تطبيقات مفيدة للآندرويد عليك تحميلها على هاتفك

تطبيق هو عبارة عن لانشر لهواتف الآندرويد ، مثله مثل باقي التطبيقات الأخرى المشابهة له ، و ميزته أن شكله أنيق جدا إلى جانب أنه سريع و يوفر لك مجموعة من الخصائص المهمة من بينها إمكانية إخفاء التطبيقات على الهاتف و الوصول إليها بشكل سري .

تحميل تطبيق APUS launcher 

3 – تطبيق File Hide Expert-Hide Pictures

3 تطبيقات مفيدة للآندرويد عليك تحميلها على هاتفك

تطبيق File Hide Expert-Hide Pictures يساعدك على إخفاء الصور و الفيديوهات و الملفات المهمة بالنسبة لك على الهاتف ، حيث انه إذا وقع هاتفك في يد أي شخص لن يستطيع الوصول إلى هذه الملفات لأنها سوف تكون مخفية و لن يعلم بوجودها اصلا .

تحميل تطبيق File Hide Expert-Hide Pictures

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock