مواقع و خدمات

3 ألعاب يمكنك الإستمتاع بها على محرك البحث جوجل

الجميع يعلم بأن محرك البحث جوجل هو عبارة عن منصة للبحث و إجراء عمليات البحث عن المواضيع و الفيديوهات و المواقع و غيرها من الأمور الأخرى ، لكن فئة قليلة فقط من المستخدمين يعرفون بأن محرك البحث جوجل لديه مزايا أخرى يوفرها للجميع و من بينها إمكانية الإستمتاع ببعض الألعاب البسيطة و الخفيفة من خلال محرك البحث فقط و دون تحميل أو الدخول إلى أي موقع ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك 3 ألعاب ممتعة يمكنك تجربتها بنفسك الآن .

1 – لعبة Atari breakout

3 ألعاب يمكنك الإستمتاع بها على محرك البحث جوجل

من بين أشهر الألعاب هي لعبة Atari breakout حيث أن كل ما عليك القيم به هو تدمير الجدران الموجودة بالأعلى بواسطة الكرة ، و تعتمد اللعبة على عدم سقوط الكرة ، و لتجربها فإن كل ما علي فعله هو البحث عن كلمة Atari breakout في حرك البحث جوجل ثم الضغط على الصور أو Images .

2 – لعبة PacMan

3 ألعاب يمكنك الإستمتاع بها على محرك البحث جوجل

لعبة PacMan هي أيضا لعبة ممتعة جدا و شهيرة حيث أنها كانت متاحة على أجهزة الألعاب القديمة جدا ، و لتجربتها على محرك البحث جوجل كل ما عليك القيام به هو البحث عن كلمة PacMan .

3 – لعبة Fidget spinner

3 ألعاب يمكنك الإستمتاع بها على محرك البحث جوجل

آخر لعبة يمكنك تجربتها هي لعبة Fidget spinner الشهيرة جدا و التي إجتاحت العالم في الآونة الأخيرة ، حيث يوفر لك جوجل لعبة إفتراضية محاكية للعبة الحقيقية و كل ما عليك القيام به للتجربة هو البحث عن إسم Fidget spinner في محرك البحث .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock