المجلة

هذا ما سوف يحدث لك إذا قمت بالبحث عن الإكتئاب في جوجل

تعمل شركة جوجل حاليا على إضافة خاصية جديدة إلى محرك البحث الخاص بها ، و هذه الخاصية هي مساعدة الأشخاص المصابين بمرض الإكتئاب النفسي و الذي يمكن أن يدفعهم إلى أذية أنفسهم أو تدهور حالتهم النفسية أكثر مما عليه ، حيث تطور جوجل خوارزميات جديدة لفحص كل شخص يقوم بالحث عن الإكتئاب و تقديم إستشارة نفسية له و إرشاده للحصول على العلاج المناسب بطريقة ذكية جدا .

هذا ما سوف يحدث لك إذا قمت بالبحث عن الإكتئاب في جوجل

في المستقبل القريب إذا قمت بالبحث عن كلمة إكتئاب في جوجل أو عن أي شيء متعلق بالإكتئاب النفسي فإنه سوف يظهر لك إختبار نفسي يطلب منك إجراءه من أجل التأكد إذا ما كنت تعاني فعلا من الإكتئاب أم لا و إذا إتضح أنك مصاب بالإكتئاب سوف يتم عرض بعض النصائح لك إلى جابن أقرب العيادات التي يمكن أن تتوجه إليها في مدينتك من أجل التحلص من هذه المشكلة .

و حاليا فإنه يتم العمل من طرف جوجل على إطلاق هذه الخاصية الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل مبدئي و سوف يتم تعميمها بالتدريج لتشمل كل دول العالم ، و قد جاءت هذه الخاصية الجديدة من جوجل كوسيلة للحد من المشاكل النفسية التي يتعرض لها المستخدمون و أيضا لمنحهم طرقا صحيحة من أجل علاج أنفسهم و التخلص من هذه المشاكل .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock