المجلة

مفاجأة : آبل تستعد لإطلاق 3 هواتف آيفون جديدة دفعة واحدة

في الوقت الذي كنا نعتقد فيه بأن شركة آبل سوف تطلق خلال الشهر المقبل هاتفها الجديد آيفون 8 فقد تبين أخيرا بأن هاتف الآيفون 8 لن يكون هو الوحيد  الذي سوف يتم الكشف عنه بل إن هناك هاتفين آخرين سوف يتم الكشف عنهما معه و هذا إلى جانب ساعة ذكية ( آبل واتش ) أيضا بتقنيات متطورة سوف تضيفها شركة آبل إلى المؤتمر الذي تعمل على عقده في يوم الثلاثاء الموافق لـ 12 من شهر سبتمبر المقبل .

مفاجأة : آبل تستعد لإطلاق 3 هواتف آيفون جديدة دفعة واحدة

هذا الخبر قد كان بمتابثة صعقة للعديد من متابعي شركة آبل حيث أن الجميع كان يتوقع صدر هاتف واحد فقط لكن جريدة The Wall Street Journal قد قلبت الموزاين و ذلك لأنها اول من أعلن عن الخبر و هي صحيفة شهيرة و تحظى بمصداقية عالية مما يجعل فكرة كون شركة آبل ستكشف عن 3 هواتف أمرا مؤكد ولا شك فيه .

مفاجأة : آبل تستعد لإطلاق 3 هواتف آيفون جديدة دفعة واحدة

الهاتف الأول سوف يكون هاتف آيفون 8 و قد تحدثنا عن سعره و أيضا عن مواصفاته في تدوينات سابقة أما بالنسبة للهواتف الآخرى فسوف تكون أيضا هواتف آيفون شبيهة بهاتف آيفون 7 السابق ، لكن من المتوقع أن تكون هناك مزايا جديدة لم تتواجد في النسخة السابقة الخاصة بالسنة الفارطة ، و هذا ما يزيد الأمر تشويقا .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :