آندرويد

كيفية عزف أي أغنية شهيرة على هاتفك الآندرويد بسهولة

حتى تستطيع عزف أي أغنية شهيرة بنفسك فأنت لست بحاجة ضرورية إلى إستعمال أي آلة موسيقة بل إنه يكفي أن يكون لديك هاتف يعمل بنظام تشغيل الآندرويد ، حيث أن كل ما سوف تحتاج إليه هو تحميل تطبيق سوف نشاركه معك في هذه التدوينة يساعدك على العزف بطريقة سهلة و إحترافية للغاية بل و ايضا يمكنك مشاركة المقطع الموسيقي بعد عزفه مع أصدقائك على الشبكات الإجتماعية .

التطبيق الذي نتحدث عنه يدعى SUPER PADS  و هو عبارة عن تطبيق مجاني تماما يمكنك تحميله من متجر الجوجل بلاي عبر الضغط على الرابط الموجود بالأسفل ، و بعد تنصيب التطبيق على هاتفك سوف تجد بأن واجهته على هذا الشكل :

كيفية عزف أي أغنية شهيرة على هاتفك الآندرويد بسهولة
كيفية عزف أي أغنية شهيرة على هاتفك الآندرويد بسهولة

التطبيق حجمه صغير و من مميزاته أنه يوفر لك كيفية عزف مختلف الأغاني الشهيرة و التي على رأسها أغنية ديسباسيتو الشائعة حاليا ، و يمكنك من خلال خانة البحث أن تقوم بتعلم عزف أي أغنية أخرى من إخيتارك .

كيفية عزف أي أغنية شهيرة على هاتفك الآندرويد بسهولة

بعد ذلك نأتي الآن لطريقة العزف و هي عبر القيام بالضغط على الأزرار التي سوف تجدها بألوان مختلفة و كل لون يشير إلى نغمة معينة يتم تغييرها بتغير الأغنية التي تعزف عليها ، مثلا إذا كنت سوف تعزف ديسباسيتو سوف تجد بأن الأزرار تحتوي على جميع نغمات أغنية ديسباسيتو .

تحميل تطبيق SUPER PADS 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock