برامج و اضافات

كيفية تعديل أحجام الصور و إضافة حقوق الملكية إليها بطريقة إحترافية

تعديل الصور

تحدثنا في العديد من المواضيع السابقة عن كيفية تعديل الصور لكن الأمر كان يتعلق غالبا بتعديل شكل الصور من خلال إضافة مجموعة من الثأثيرات و حذف الأشياء الزائدة في الصورة و غيرها من الأمور التي تتعلق بجمالية الصورة عكس ما سوف نتحدث عنه في هذه التدوينة ، حيث اليوم سوف نشارك معك طريقة أخرى للتعديل على الصور من ناحية ربما لم تكن تنتبه لها من قبل و ما سوف نتكلم عنه هو كيفية التعديل على حجم الصورة و أيضا صيغتها إلى جانب كيفية إضافة حقوق الملكية و أشياء أخرى .

بداية ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط الموجود أسفل التدوينة مباشرة و ذلك من أجل تحميل برنامج يدعى rEASYze و هو برنامج مجاني و إحترافي في نفس الوقت حيث يجمع بين العديد من الأدوات المهمة ، و تستطيع عن طريقه إضافة علامة مائية لحماية صورك من السرقة ، كما يمكنك التعديل على حجم الصورة مع الحفاظ على جودتها الأصلية .

تعديل الصور

من مزايا برنامج rEASYze أنه يمكنك التعديل على مجموعة من الصور دفعة واحدة ، و يمكنك معاينة شكل الصورة قبل تصديرها ، كما أنه إذا أرتكبت أي خطأ أثناء التعديل ما عليك سوى النقر على زر Rest لتعود الصورة إلى وضعها الأصلي .

تحميل برنامج rEASYze

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :