برامج و اضافات

كيفية إستعادة الملفات عند إغلاق البرامج عن طريق الخطأ في الويندوز

كيفية إستعادة الملفات عند إغلاق البرامج عن طريق الخطأ في الويندوز

أحيانا و أنت تعمل على الحاسوب الخاص بك قد يحدث خلل أو خطأ في النظام إلى إغلاق البرنامج الذي تعمل عليه ، و على سبيل المثال فقد تكون قيد تشغيل برنامج مونتاج أو برنامج تعديل الصور و بالتالي و أنت تعمل على تعديل فيديو او صورة معينة قد يتم فجأة إغلاق البرنامج و تفقد كل ما كنت تقوم به نظرا لأنك لم تقم بتخزينه و هذا التأكيد امر سوف يسبب لك إستياء كبير و خصوصا إذا كنت تعمل منذ وقت طويل ، لهذا و لتفادي هذه المشكلة ما عليك سوى إستعمال برنامج UndoClose .

برنامج UndoClose مهمته أنه يعمل في خلفية نظام تشغيل الويندوز و يقوم بتخزين جميع ملفاتك و بياناتك عى أي برنامج تقوم بتشغيله ، و بالتالي فإنه عندما يتم إغلاق أي برنامج عن طريق الخطأ فأنت تستطيع إسترجاع جميع الملفات و إكمال ما كنت تقوم به بسهولة مع برنامج UndoClose ، و لتحميله ما عليك سوى الضغط على الرابط أسفل التدوينة .

كيفية إستعادة الملفات عند إغلاق البرامج عن طريق الخطأ في الويندوز

بعد تحميل برنامج UndoClose قم بتنصيبه بالطريقة العادية و إذا تم إغلاق أي برنامج نتيجة لخلل معين قم بفتح برنامج UndoClose و سوف تجده يعرضه لك لتسترجع كل الأشياء التي كنت تقوم بها بسهولة جدا .

تحميل برنامج UndoClose 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :